المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تكريم 103 طالب متفوق دراسيا ورياضيا في الإسماعيلية.صور
شّهد الدكتور خالد قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الإسماعيلية ، مساء اليوم الأربعاء ، تكريم 103 طالب وطالبة، من المتفوقين والمتميزين، من مدرستي صفية زغلول الإعدادية بنات، ومدرسة عاطف بركات الإبتدائية شمال المحافظة ، تقديرا لتفوقهم خلال الفصل الدراسي الأول، و الحاصلين على المراكز الأولى في البطولات الرياضية والأنشطة والموسيقى، على مستوى المحافظة والجمهورية.

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

جاء ذلك خلال الإحتفالية الكبرى، التي نظمتها مؤسسة المهندس أحمد عبدالخالق، أحد أبناء الإسماعيلية،بمسرح مدرسة التكنولوجيا بالاسماعيلية، بحضورالدكتور أحمد حشيش المستشار الإعلامى للمبادرة، والدكتورة نانيس تيمور مدرب المبادرة،ومحمد عبدالكريم إدريس، مدير عام ادارة شمال الإسماعيلية التعليمية ، ولفيف من القيادات التعليمية، وأولياء الأمور.

وأشاد الدكتور خالد قبيصي وكيل وزارة التربية والتعليم بالمحافظة، بمبادرة مؤسسة أحمد عبدالخالق للتنمية، والذي اعتبرها مشاركة مجتمعية ومساهمة فاعلة في مساعدة ودعم المتفوقين والنوابغ، مؤكدا أنهم أساس بناء مستقبل الدولة المصرية، بما ينتظرهم من مستقبل زاهر.

مؤكدا على أن تكريم الطلاب والطالبات لما حققوه من نتائج علمية مبهرة، جعلتهم في المقدمة، ويأتى ذلك في إطار أهمية العلم وتكريم العلماء، لما فيهم من نماذج إيجابية مبهرة، تساعد على وجود التسابق الحميم بين الطلاب والطالبات بمختلف المراحل التعليمية المختلفة.

ومن جانبه قال المهندس أحمد عبدالخالق رئيس مجلس إدارة المؤسسة ، إن الحفل يهدف إلى إدخال الفرحة والسرور لدى الطلاب والطالبات المتفوقين، وأن هذا التكريم ايضا من ضمن أهداف مبادرة "مدرسة ذو تعليم مبهج وطالب مبدع،" التي تم اطلاقها، مشيرا إلى أن الدولة المصرية لها تاريخ طويل فى وجود العلماء والأدباء منذ قديم الأزل، مشيرا إلى أن قيام الدول تعتمد على الإهتمام بالعملية التعليمية فى المقام الأول، مؤكدا على أن أبناء الشعب المصري هم من أوائل الطلاب والطالبات على مستوى العالم فى حجز الأماكن المتفردة والمتقدمة بكافة المجالات العلمية على مستوى كافة التخصصات المختلفة في الداخل والخارج.

وأوضح عبدالخالق ، أن تكريم الطلاب والطالبات يأتى فى أولى اهتمامات الدولة المصرية، مؤكدا على تقديم كافة الدعم لكل الطلاب والطالبات بمختلف مراكز المحافظة ، للنهوض بالقطاع التعليمى،مشيرا إلى أن دعم المؤسسة لن يتوقف عند هذا التكريم، لافتا إلى أنه سيكون هناك تواصل دائم مع جميع المدارس لدعم الطلاب، وتوفير منح دراسية لهم ، مطالبا أولياء الأمور بضرورة الاستمرار في العطاء ورعاية أبنائهم، وتوجيهم الدائم خلال سنوات دراستهم المقبلة، ليحققوا كافة أحلامهم التي يسعون إليها.

وفي ختام الإحتفالية، تسلم الطلاب والطالبات المتفوقين، شهادت التقدير والجوائز المادية، وسط اسرهم، والقيادات التعليمية والإدارة ومديري المدارس .








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق