تكريم مشرفة أمن لعثورها على مبلغ مالي وضابط أمن إداري لكفاءته

كرم مجلس جامعة بنى سويف،  برئاسة الدكتور منصور حسن،  رئيس الجامعة   أميرة محمد أمين مشرفة أمن أدارى  لأمانتها أثناء تأدية مهام عملها بعد عثورها علي حقيبة بداخلها مبلغ 15.350 ألف جنيه



،  عند بوابة كلية طب أسنان بمجمع تعليم صناعي شرق النيل،  وقامت بتسليمها على الفور لإدارة الكلية،  وتبين أنها كانت تخص أحد المترددين على العيادات الخارجية بكلية طب أسنان ووجه بمكافأتها ،  جاء ذلك خلال الجلسة رقم 190 بحضور نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء المجلس.

 

كما تم تكريم النقيب نادى على عبد اللطيف  المسئول عن تشغيل أفراد الأمن بنظام الاستعانة لكفاءته ولحثه الدائم لهم على الأمانة ولحسن تعامله مع الطلاب وأعضاء هيئة التدريس والجمهور الخارجي مما كان له مردوده الإيجابي على أفراد الأمن في أداء عملهم.

 

وقام الدكتور منصور حسن بإهدائهما شهادتي تقدير،  معربا عن سعادته الكبيرة وتقديره الكامل لهذا النموذج الرائع والقدوة الحسنة في الأمانة والشهامة.  

وأكد رئيس الجامعة،  أن هذه النماذج المشرفة ينبغي تكريمها لكي يقتدي  بها الجميع، وانطلاقا من أهمية تكريم الموظفين المتفانين في العمل؛  وتقديرًا لجهودهم وأمانتهم وإخلاصهم خلال أدائهم العمل ومشاركتهم الفعالة في خدمة الجامعة،  مؤكداً أن الجامعة لا تدخر جهدًا في تقديم الدعم اللازم لهم





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق