أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تكريم محافظ الغربية في حفل تنصيب اتحاد طلاب جامعة القناة ..صور
نظمت جامعة قناة السويس اليوم الاثنين  احتفالية تنصيب اتحاد طلاب الجامعة أحياها فريق اوركسترا الحلم بالجامعة وتضمن الحفل  الحفل تكريم الدكتور طارق راشد رحمى محافظ الغربية و رئيس الجامعة السابق.

إقرأ أيضاً

أول تعليق من احمد العوضي حول ارتباطه بالفنانة ياسمين عبد العزيز
البيان الختامي لـ مؤتمر برلين بشأن ليبيا: جيش موحد وسلطات مركزية وعدم التدخل
حكاية تحول خطيبة الراحل هيثم زكى بعد مرور شهرين من وفاته
أحمد موسى يكشف أسباب هروب أردوغان من قمة برلين.. فيديو
ماني يوجه بعض النصائح لمهاجم الأهلي الجديد


واقيم الحفل برعاية الدكتورة ماجدة هجرس رئيس جامعة قناة السويس و اشراف عام الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب وحضور الدكتور أحمد زكى نائب رئيس الجامعه لخدمة المجتمع وتنمية البيئة وعمداء الكليات .

وحرصت الدكتورة ماجدة هجرس على تقديم التهنئة للدكتور طارق راشد على ثقة القيادة السياسية لتواليه منصب محافظ الغربية موضحة أن اتحاد الطلاب يعد أحد الركائز الأساسية في إثراء الأنشطة الطلابية.

واكدت على  أن الأنشطة الطلابية بالجامعة شهدت طفرة كبيرة خاصة فى عهد الدكتور طارق راشد وأنها حريصة على استمرار هذا التقدم والازدهار والتميز الذى وصلت إليه الجامعة فى هذا المجال. و أن بابها سيظل مفتوح دائما لأعضاء الاتحاد وجميع طلاب الجامعة من أجل مزيد من التواصل.

 فيما أشار الدكتور محمد شقيدف نائب رئيس الجامعة الى أن الدكتور طارق راشد ترك بصمة كبيرة فى الجامعة خاصة بقطاع التعليم والطلاب والأنشطة الطلابية.

موضحا أهمية نشاط اتحاد الطلاب ودورهم فى جميع المواقف خاصة التواصل مع الطلاب والتعبير عن مشاكلهم وتمثيل الجامعة فى الأحداث المختلفة.

 وفى كلمته أعرب الدكتور طارق راشد رحمى محافظ الغربية عن مدى سعادته لتواجده فى بيته مشيرا إلى أن المشاريع القومية التى تقوم بها الدولة موجودة في كل مكان على أرض مصر واوضح أن  المشروعات ستنتهي فى 30 يونيه القادم  وسيشعر الشعب المصري بمردودها واتم مقدما الدعوة لأبنائه الطلاب لزيارة محافظة الغربية والاطلاع على هذه المشاريع .

و تم تنصيب أعضاء اتحاد طلاب الجامعة لهذا العام وسط حضور عمداء الكليات و لفيف من أعضاء هيئة التدريس وقيادات الجامعه و إدارة رعاية الشباب وطلاب الجامعة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق