• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تقرير الطب الشرعي يفجر مفاجأة حول سبب وفاة مصطفي حفناوي.. تفاصيل

خيم الحزن على رواد السوشيال ميديا أمس بعد وفاة اليوتيوبر الشهير مصطفى حفناوي إثر إصابته بجلطة فى المخ.



وكشف التقرير الطبي أن المريض له تاريخ مرضي بتعاطي عقار الترامادول مثبت بتحليل البول وكونه رياضي فهو يتعاطى عقار الكورتيزون وأمينوسيد وتستوستيرون وسيلدينفافيل؛أحماض أمينية، عقار سیالس، وأكد التقرير أن جميع هذة الأدوية عدا الترامادول تساعد على التجلط الدموي.

 

وأكد التقرير أن الشاب الراحل والذي تبين أن اسمه الحقيقي مصطفى حفني محمد سلامة وشهير بـ "مصطفى حفناوي"، دخل قسم الرعاية المركزة في 5 أغسطس الجاري، وحضر إلى المستشفى وهو يعاني من آلام حادة بالبطن مع قئ وتم حجزه بالمستشفى، وكانت العلامات الحيوية مستقرة ، ضغط الدم 120/80، النبض 60/ للدقيقة، وتم عمل الإشاعات والتحاليل وأيكو على القلب ودوبلكس على الساق طبيعى.

 

وأضاف التقرير أنه بعد حجز المريض، حدث ضعف بالجانب الأيمن من الجسم وتم عمل رنين حدث ضعف بالجانب الأيمن من الجسم وبإجراء رنين على المخ تبين حدوث جلطة بالجانب الأيسر للمخ ووجود انسداد بالشريان السباتي الأيسر.

 

وتابع أنه قرر مغادرة المستشفى على مسئوليته الشخصية، وأنه رفض الحجز بالمستشفي، وجاء فى خانة السبب بالتقرير " الشعور بالتحسن والعودة مرة أخرى عند الشعور بالتعب"، وقام مصطفى حفناوي بتوقيع إقرار "خروج ضد النصح الطبي"، يفيد بأنه ناقش حالته الصحية مع الطبيب المعالج وأنه مدرك لعواقب خروجه من المستشفى فى هذا الوقت وأنه مسئول مسئولية كاملة عن الخروج من المستشفى على الرغم من النصيحة الطبية الموجهة من الأطباء.

 

يذكر أن جنازة مصطفي حفناوي شهدت حضور كبير من محبيه وأصدقائه لتوديعه إلى مثواه الأخير ودفن حفناوي في مدافن عائلة عفيفي بعد مركز الصف.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق