هيرميس
تقدم ١٩٧ ألف مخالف للتصالح بالشرقية

شهدت المراكز التكنولوجية والوحدات المحلية القروية بمحافظة الشرقية إقبالًا كبيرا من أصحاب العقارات والأبراج المخالفة  لتقنين أوضاعهم والتصالح.



وصرح المحافظ الدكتور ممدوح غراب بأنه تقدم حتى الآن   ١٩٧ ألف و١٧٥ من أصحاب العقارات والأبراج المخالفة بأوراقهم للتصالح سددوا ما يقرب اكثر من مليار جنية يمثلون نسبة  98%  من إجمالي العقارات المخالفة البالغ عددها 200 الف و590 عقار .

وأشار المحافظ إلى أن التسابق على التصالح يرجع إلى تخفيض قيمة سعر المتر المربع بالمدن والقرى والعزب بنسبة تتراوح ما بين  35 %  الى 50% .

و إنه تم التأكيد علي رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى بضرورة استمرار تلقي طلبات التصالح يومي الجمعة والسبت علاوة علي أيام الاسبوع ومد ساعات العمل إلي ما بعد السادسة مساءا وتزويد المراكز التكنولوجية بمندوبين من البنوك الحكومية لتحصيل مقدم جدية التصالح وتخفيف التزاحم والتكدس أمام البنوك  وتزويدها بعمالة مدربة وأجهزة حاسب آلي لسرعة التعامل مع المواطنين.

وأوضح المحافظ إلى أنه سيتم تقييم أداء رؤساء الوحدات المحلية بالمدن والأحياء والقرى خلال الفترة الحالية بمدي قدرتهم علي تحقيق أعلي نسبة في التصالحات مع أصحاب العقارات المخالفة والمتعدين علي أملاك الدولة وأعلى عائدات في المحافظة وبمدي رضا المواطنين عن أدائهم.

وناشد المحافظ المواطنين بسرعة تقديم طلبات التصالح وتقنين أوضاعهم قبل انتهاء المدة المحددة في نهاية شهر نوفمبر الحالي  .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق