المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تفاصيل مثيرة في واقعه ضبط نجمة التيك توك ببنها مخدرات وفيديوهات تخدش الحياء والنيابة تحقق
كشف مصدر أمني بمديرية أمن القليوبية أن مباحث مركز شرطة بنها، بالتنسيق مع الإدارة العامة للأداب، ضبطت "منار" فتاه التيك توك لقيامها  بالإعلان عن نفسها عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتقديم فيديوهات خادشه للحياء العام بمنطقة كفر سعد التابعة لمركز بنها في محيط منطقة الفلل بجوار احد الكافيهات الشهيرة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أشار المصدر إلى أن المتهمة "منار"ضبط معها شخص يدعي "زيكا" مسجل خطر سلاح وبحوزتهما سلاح أبيض وأقراص مخدرة مشيرا الى أنه أثناء القبض على الفتاة دخلت فى حالة انهيار وبكاء شديدة.

كانت قد تمكنت الإدارة العامة للآداب، من إلقاء القبض على المتهمة "منار " فتاة التيك توك لإذاعتها محتوى إباحي على مواقع التواصل الاجتماعي بقصد ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق والفجور.

وكشفت التحريات قيام المتهمة بتصوير نفسها بشكل خادش للحياء، وإذاعتها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف استقطاب الشباب لممارسة الرزيلة مقابل مبالغ مالية.

جاء ذلك في إطار استمرار وزارة الداخلية بالتعاون مع النيابة العامة في استهداف كل من يذيع او ينشر فيديوهات اباحية على مواقع التواصل الاجتماعي ومحاسبة مرتكبها حتى وإن قام بمسح المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.

وتسببت بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعي في استقطاب عدد كبير من الفتيات خلال الآونة الأخيرة لتصوير أنفسهن وعرضها على مواقع التواصل الاجتماعي بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية وأن بعض الفتيات يسقطنا في مستنقع الرزيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق