المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تفاصيل مثيرة في قضية الاتجار بالأعضاء البشرية.. يستقطبون الزبائن عبر الفيس بوك
كشف المتهمون بالاتجار بالأعضاء البشرية عن تفاصيل مثيرة، بعد القبض عليهم، حيث قالوا: "نستقطب الزبائن من الإنترنت، ونساومهم على بيع الأعضاء البشرية، ويصل سعر الكلى لـ 30 ألف جنيه".

إقرأ أيضاً

الخطيب يستعين بـ" عاشور" فى منصب كبير بالأهلى
ترامب يحذر من دمار الولايات المتحدة بسبب كورونا
الصحة: شفاء 80 حالة وتسجيل 36 اصابة جديدة مصابة بفيروس كورونا
تعليق صادم من هيفاء وهبى على ظهور فيروس جديد يضرب الصين بعد كورونا
حقيقة اصابة احمد حجازى بفيروس كورونا
اكتشاف اول حالات مصابة بكورونا فى الاسكندرية تعرف على التفاصيل

وكانت أجهزة الأمن قد نجحت فى ضبط جماعة إجرامية تخصص فى ارتكاب جرائم تسهيل بيع وشراء الأعضاء البشرية، وذلك استمراراً لمواصلة الجهود الأمنية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لا سيما الجرائم التى تتعلق بالاتجار بالبشر.


وأكدت تحريات إدارة مكافحة الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر، قيام 3 "لاثنين منهم معلومات جنائية" بتكوين جماعة إجرامية منظمة تخصصت فى الإتجار بالبشر "الأعضاء البشرية"، فيقوم أحدهم بإنشاء حساب على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك" ويعمل على الاستقطاب والتواصل مع المرضى راغبى نقل الكلى إليهم، وكذا بعض راغبى بيع "عضو الكلى" مقابل مبلغ مالى وقدره 30 ألف جنيه.


عقب تقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وبحوزتهم "4 هواتف محمولة ومبلغ مالى"، وبمواجهتهم اعترفوا بقيامهم بالتوسط فى بيع الأعضاء البشرية للعديد من الحالات، كما جرى التوصل إلى مقطع فيديو يوثق واقعة البيع بأحد المستشفيات بالإسكندرية.


تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وجارى تكثيف الجهود لتحديد وضبط معاونيهم من معامل تحاليل وأطباء وتحديد باقى الحالات بالاستعلام من الجهات المعنية، وكذا المستشفيات التى جرى التعامل معها.








يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق