• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تفاصيل خطف طفل وطلب 3 ملايين جنيه فدية لإطلاق سراحه
اعترف 3 عمال بخطف طفل في منشأة ناصر، ومساومة والده على 3 ملايين جنيه فدية، نظير إطلاق سراحه.


وشرح المتهمون في تحقيقات النيابة تفاصيل الجريمة وعقب الانتهاء من سماع النيابة لأقوالهم، قررت حبسهم  لمدة 4 أيام علي ذمة التحقيقات بتهمة خطف الطفل.

وتبين من تحقيقات النيابة أن أحد المتهمين عامل لدى والد الطفل، وأنه خطط للجريمة بمعاونة صديقيه بسبب معرفته بثراء والد الطفل.

وأفادت تحقيقات النيابة أن الجريمة انكشفت بعدما تلقى قسم شرطة منشأة ناصر بلاغا من "عبد المهيمن.ش.ع"، 59 سنة أخصائي تحاليل طبية ومالك محل مأكولات كائن بشارع كلوت بك بدائرة قسم شرطة الأزبكية ومقيم بشارع الرزاز بدائرة القسم، بغياب نجله "عماد"، 12 عاما طالب ومقيم بذات العنوان، عقب خروجه من مسكنهما ولم يتهم أو يشتبه في غيابه جنائيًا.

وعقب ذلك تلقى اتصالا هاتفيا من هاتف محدد، أخطره خلاله المتصل باختطاف نجله وساومه على دفع مبلغ 3 ملايين جنيه نظير إطلاق سراحه.

تم وضع خطة بحث وأثناء السير في إجراءات البحث ومن خلال الاستعانة بالتقنيات الحديثة أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو "أ. ز"، 32 سنة عامل بالمطعم طرف المبلغ ومقيم شارع كلوت بك بدائرة قسم شرطة الأزبكية.

وبإعداد الأكمنة اللازمة بأماكن تردده تمكن ضباط وحدة مباحث القسم وبصحبتهم القوة المرافقة من ضبطه، وبمواجهته بالمعلومات والتحريات أيدها واعترف بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع "ف.أ"، 38 سنة عامل ومقيم ببركة السبع منوفية "خ.ا.أ"، 30 سنة مبيض محارة ومقيم ببركة السبع في منوفية.

وأقر بأنه نظرا لمروره بضائقة مالية وعلمه بثراء المبلغ لكونه عاملا بالمطعم ملكه خطط لاختطاف نجله ومساومة أهليته على إطلاق سراحه مقابل مبلغ مالي 3 ملايين جنيه، وفي سبيل ذلك استدرج الطفل بدعوى التنزه واصطحابه بسيارة أجرة "تاكسي" وتوجها لمنطقة شبرا الخيمة قليوبية واستعان بالمتهم الثاني لاصطحابهما بالدراجة بالبخارية ملكه واحتجازه بمسكن المتهم الثالث، واتصل المتهم الثاني بالمبلغ من هاتف محمول وساومه على دفع المبلغ المشار إليه مقابل إطلاق سراح المجني عليه.

تم استهداف المتهمين الثاني والثالث أسفرت عن ضبطهما بمسكن الأخير وبصحبتهم المجني عليه.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق