أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تفاصيل جلسة أمير مرتضى مع كارتيرون قبل مواجهة مازيمبى
عقد أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة بنادى الزمالك، جلسة خاصة مع المدير الفنى الفرنسى باتريك كارتيرون، على هامش مران الفريق، وذلك من أجل الاطمئنان على استعدادات الأبيض قبل مواجهة مازيمبى الكونغولى.

إقرأ أيضاً

محمد حماقى يحيي حفل لقاء السوبر بدلاً من محمد رمضان
فايلر يجهز مفاجأة للزمالك في السوبر
التعليم تكشف عن اول مسابقة من نوعها للمعلمين والطلاب
كواليس أزمة فايلر وعاشور في الأهلي قبل السوبر
احذري طلاء الاظافر .. مركب شديد السمية يسبب السرطان



وأكد الفرنسى باتريك كاتيرون، لـ" أمير مرتضى"، أن الفريق جهاز لمواجهة مازيمبى الكونغولى بكل قوى، من أجل تحقيق الفوز، ومواصلة المشوار الأفريقى والحصول على بطاقة التأهل مبكرًا قبل الجولة الأخيرة.

من جانبه، واصل فريق الكرة الأول بنادى الزمالك تدريبات اليومية على ملعب النادى، وادى اللاعبون فقرة تأهيلية إضافية عقب آدائهم الفقرات التكتيكية تحت إشراف الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق.

وجاءت الفقرة التأهيلية عبارة عن اطالات وفك عضلات وذلك ضمن برنامج بدني وتأهيلى يؤديه اللاعبون خلال التدريبات قام بوضعه الجهاز الفنى بقيادة كارتيرون من أجل الوصول باللاعبين لأعلى معدل بدنى.

ويختتم الزمالك تدريباته صباح غد الخميس، على ملعب عبداللطيف أبو رجيلة بمقر النادى، استعدادا لمواجهة مازيمبى الكونغولى، المقرر إقامتها فى تمام التاسعة مساء الجمعة المقبل، والتى ستجمع الفريقين على استاد السلام، فى اطار منافسات الجولة الخامسة من دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا المؤهلة لمونديال الأندية.

 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق