بث مباشر
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تفاصيل احراج الممثلة الصينية "شي يانفي" على السجادة الحمراء في كان
للسجادة الحمراء في كان كرامات ولعنات على أغلب من ساروا عليها،


كان - رغدة صفوت


للسجادة الحمراء في كان كرامات ولعنات على أغلب من ساروا عليها، ما بين متباهي بجماله أو صاحب شعار سياسي أو نجمات يحترفن اختلاق المواقف اللافتة لسرقة الأضواء.

 


ولكن في مقابل اجتهاد الكثيرات لخطف الانتباه، بقدر ما أصبح مصورو السجادة الحمراء أذكياء وقادرين باحترافية على اصطياد الأخطاء.
في اليوم الثاني من مهرجان كان السينمائي تعرضت الممثلة الصينية شي يانفي لموقف محرج بينما كانت تسير على السجادة في طريق دخولها قصر المهرجانات لحضور العرض الرئيسي.


الممثلة التي عرفها صناع السينما بعد دورها الشهير كخادمة في فيلم قصة قصر ينشي، كانت بطلة موقف محرج وكوميدي في نفس الوقت.


فبعد صعودها السجادة ظلت تقف عليها لفترة طويلة وتأخذ أوضاع مختلفة للتصوير، لدرجة أن المصورين لاحظوا مبالغتها في البقاء على السجادة، فبدأوا في تبادل الصراخ عليها بجمل كلها تدعوها للتحرك وعدم تعطيل طريق نجمات آخريات.


ولكن المدهش أن الفنانة الصينية تجاهلت تماما صرخات المصورين، وظلت تبدل أوضاع وقوفها على السجادة بينما لم يكن أحد يصورها على الإطلاق.


وحينما زاد الأمر عن حده، توجهت احدى "الاشرز" أو منظمات الدخول، وطلبت منها التحرك لداخل القصر، ولكن "شي يانفي" نظرت لها نظرة بدون أي معنى، واستمرت في تبديل أوضاع وقوفها بينما لا يعيرها أحد الانتباه !


الأغرب من هذا الموقف، هو تصريح نفس الممثلة لموقع "ويبو" حينما سألوها التعليق على ما حدث، فقالت أنها تم اخبارها أن اسمها كان الأكثر بحثا على الانترنت بعد الحفل.


وأنها حينما بحثت ووجدت أخبار كلها تتناول طردها من السجادة، استغربت للغاية.


وقالت "شي يانفي" : حينما تصعد اي فنانة لسجاة كان تكن في حالة من الارتباك والتوتر، وأنا كنت ألبي صراخات المصورين والمراسلين الذين طالبوني بالنظر الى عدسات كاميراتهم، وحينما تحدثت معي احدى المنظمات، لم أسمعها أصلا ماذا تقول لأن الأجواء كانت صاخبة جدا وهناك ضوضاء حقيقية على السجادة.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

بعد عارضة الأزياء.. فنانة مصرية تشعل مواقع التواصل بصورة مع محمد صلاح

  وعلقت شيرين رضا على الصورة قائلة: "كان من دواعي سروري مقابلة رجل العام محمد صلاح". وسبق لمحمد صلاح أن أثار جدلا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد جلسة التصوير التي جمعته بعارضة "فيكتوريا سيكريت"، أليساندرا أمبروسيو. وبعد تلك الضجة، شارك... المزيد

شاهد.. إنهيار الفنانة فرح يوسف في عزاء المخرج التونسي شوقي الماجري

يذكر أن المخرج شوقى الماجرى وافته المنية الخميس الماضى بعد تعرضه لسكتة قلبية نقل على إثرها إلى المستشفى. المزيد

قائمة الأفلام المرشحة لجوائز النقاد العرب للأفلام الاوروبية 2019

 وسوف تقام فعاليات تقديم الجوائز ضمن الدورة المقبلة من مهرجان القاهرة السينمائي الدولي في نوفمبر -  المقبل. قائمة الأفلام المرشحة لجوائز النقاد العرب للأفلام الأوروبية (بالترتيب الأبجدي): بغداد في خيالي | إخراج: سمير | سويسرا (اختيار رسمي في مهرجان لوكارنو، أغسطس/ 2019) And... المزيد

وصول الفنانة ليلي علوي عزاء المخرج شوقي الماجري 

يذكر أن المخرج شوقى الماجرى وافته المنية الخميس الماضى  بعد تعرضه لسكتة قلبية نقل على إثرها إلى المستشفى. المزيد

كندة علوش تشارك فى عزاء المخرج شوقي الماجري .. صور

يذكر أن المخرج شوقى الماجرى وافته المنية الخميس الماضى  بعد تعرضه لسكتة قلبية نقل على إثرها إلى المستشفى. المزيد

اترك تعليق