المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تفاصيل اجتماع اتحاد الكرة مع مدربى المنتخبات الوطنية.. صور
انتهى منذ قليل، اجتماع اللجنة الخماسية المؤقتة والمكلفة بإدارة إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني، مع مدربى المنتخبات الوطنية، من أجل مناقشة التصور الخاص لكل منتخب خلال الفترة المقبلة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ورفض الكابتن حسام البدرى،  المدير الفنى لمنتخب مصر الأول، فكرة تطبيق دورى المجموعتين الموسم المقبل.

وطالب المدير الفنى للمنتخب الوطنى، أندية الدوري الممتاز بالالتزام بقرارات الدولة في الأزمة الحالية.

وأتم البدرى، إن عودة المباريات مهمة جدًا، بعيدا عن استكمال الدوري الحالي من عدمه، ونحن مع قرارات الدولة، ولابد الالتزام بالقرارات.

وقال البدري، عقب انتهاء اجتماع الجبلاية مع مدربي المنتخبات الوطنية، أنوجهة نظري الفنية أن دوري المجموعتين يضعف بطولة الدوري، وتحدثنا في الاجتماع عن منتخب شوقي غريب حتى يحقق الاستفادة، ويتأهل للأولمبياد وهو أمر مهم.

من جانب أخر، طالب الكابتن شوقى غريب، المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبى، خلال اجتماع اتحاد الكرة اليوم مع مدربى المنتخبات الوطنية، بضرورة استمرار بطولة دوري 99 فى الموسم المقبل.

وتمسك غريب بقراراه، باستمرار بطولة دوري 99 فى الموسم المقبل، حتى يضمن توافر إحتكاك يضمن مشاركة لاعبى المنتخب الأوليمبي الذين لا يشاركون بشكل أساسي مع الفريق الأول بأنديتهم اضافة الى ضمان الجاهزية الفنية والبدنية فى إطار خطة اعداد المنتخب للمشاركة فى أولمبياد طوكيو 2021.

حضر الإجتماع حسام البدرى المدير الفني للمنتخب الوطنى ومحمد بركات مدير المنتخب، وشوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأوليمبي والدكتور علاء عبد العزيز مدير المنتخب.

وكان ٥٥ موظفا فى مقر إتحاد الكرة فى الجزيره بكافة اللجان والإدارات قاموا اليوم الأحد بإجراء مسحة فيروس كورونا.

جاء ذلك تحت اشراف اللجنة الطبية فى اتحاد الكرة برءاسة الدكتور محمد سلطان وذلك من اجل مواجهة انتشار فيروس كورونا داخل مقر الجبلاية.

يذكر أن اللجنة الخماسية المؤقتة في إتحاد الكرة برئاسة عمرو الجنايني عقدت اجتماعات مكثفة مع أندية الدورى الممتاز والقسم الثاني من أجل حسم مصير استكمال الدورى الممتاز وبقية المسابقات المحلية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق