المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تغيير طريقة احتساب الفائز بلقب الدوري الإنجليزي
أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين، من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تغيير جديد على طريقة الفائز باللقب في حال التساوي بالنقاط بين فريقين

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

أعلن الدوري الإنجليزي الممتاز اليوم الإثنين، من خلال موقعه الرسمي على شبكة الإنترنت عن تغيير جديد على طريقة الفائز باللقب في حال التساوي بالنقاط بين فريقين أو أكثر في الجولة الأخيرة.

وكان القانون السابق يمنح اللقب للفريق الأكثر تسجيلاً للأهداف والأقل من حيث عدد الاهداف في مرماه، لكن القانون الجديد يمنح اللقب للفريق المتفوق بالمواجهات المباشرة في حال التساوي بالنقاط مع فريق آخر.

ونشر موقع الدوري الإنجليزي لكرة القدم عبر شبكة الإنترنت تفاصيل جديدة وكيفية احتساب الفائز بلقب بطولة البريمرليج في حال تساوي أي فريقين من حيث المواجهات المباشرة والاهداف في الجولة الأخيرة.

وأكد البيان الرسمي إنه سيتم النظر في حال تساوي فريقين في المواجهات المباشرة في الدوري الإنجليزي إلى النادي الذي سجل أكبر عدد من الأهداف خارج أرضه ، وبالتالي سيتم اعتماده كفائز باللقب رسمياً.

وفي حال التساوي في كل ما ذكر في الأعلى من تفاصيل المواجهات المباشرة أو الاهداف خارج ميدان كل فريق ، فسيتم ترتيب مباراة فاصلة على أرض محايدة وتحديد والتوقيت والمكان من قبل مجلس الدوري الممتاز.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق