هاي سليب
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تعليمات صارمة من اللجنة المنظمة لأمم أفريقيا بشأن النهائى
أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية تعليمات خاصة بشأن اليوم الختامي للبطولة غدا، الذي يشهد حفل الختام والمباراة النهائية


أصدرت اللجنة المنظمة لبطولة الأمم الأفريقية تعليمات خاصة بشأن اليوم الختامي للبطولة غدا، الذي يشهد حفل الختام والمباراة النهائية بين منتخبي السنغال والجزائر ومراسم تتويج الفائزين وتسليم علم البطولة للكاميرون التي تستضيف النسخة المقبلة.

أكد الدكتور مصطفى عزام مساعد رئيس اللجنة المنظمة، منسق عام مباريات استاد القاهرة على أن الترتيبات التي تم اعتمادها مع الجهات المعنية ليوم غد ستكون على النحو التالي:

- سوف يسمح بدخول السيارات الحاملة لتصاريح دخول المباراة النهائية فقط بعد انتهاء صلاحية كافة التصاريح السابقة.

- عدم السماح لغير الإعلاميين بالتواجد في المناطق المخصصة لهم، وعدم السماح للإعلاميين بارتداء قمصان المنتخبات المشاركة في البطولة، مع ضرورة الالتزام بالأماكن المخصصة لهم، في المدرجات أو أرض الملعب.

- عدم السماح للجماهير بالجلوس في الممرات وبين مقاعد المدرجات لمخالفة ذلك تعليمات السلامة في الاستاد.

-ضرورة اتباع كافة التعليمات المدونة على التذاكر وأهمها عدم اصطحاب الشواحن المغذية للهواتف المحمولة وزجاجات العطور والإسبريه وأي مواد معدنية صلبة، بالإضافة إلى نزع أغطية زجاجات المياه قبل الدخول بها إلى الاستاد.

- قامت اللجنة المنظمة من خلال الرعاة المحليين بتوفير مجموعة كبيرة ومتنوعة من منافذ بيع المأكولات، حرصا على راحة الجماهير.

- تحدد موعد دخول الجماهير بدءا من الواحدة ظهرا وسوف تغلق أبواب الاستاد في السادسة مساء استعدادا لحفل الختام الذي سيبدأ في السابعة والنصف ثم المباراة النهائية في التاسعة مساء، تعقبها مراسم تسليم الكأس للفريق الفائز والميداليات للفريقين.

- توصي اللجنة المنظمة الجماهير بالتوجه إلى الاستاد عبر المواصلات العامة، والالتزام بكافة المعايير الدولية حتى انتهاء المراسم.

- تحديد مداخل الاستاد للجماهير على النحو التالي: • مدخل "مسجد آل رشدان" لحاملي تذاكر المقصورتين الرئيسية والأمامية والدرجة الأولى يمين وشمال. • مدخل "شارع يوسف عباس" لحاملي تذاكر الدرجة الثانية. • مدخل "شارع الاستاد البحري" بجوار "دار المدرعات" لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة شمال، وكذا لجماهير السنغال ومتطوعي البطولة بزيهم الرسمي. • مدخل "طريق النصر " من بوابة "مدرسة الموهوبين" لحاملي تذاكر الدرجة الثالثة يمين التي تم تخصيصها بالكامل للجماهير الجزائرية.

واختتم منسق عام مباريات استاد القاهرة بالتشديد على ضرورة التعاون التام بين الجماهير وممثلي اللجنة المنظمة وشركتي الأفريقية للأمن وتذكرتي، حتى تكتمل الصورة الجميلة التي رسمها الشعب المصري طوال البطولة وصولا لتحقيق هدف نجاح التنظيم.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

مدرب الزمالك الجديد يرد على اتهامه بالتحرش فى جنوب افريقيا 

وأضاف  ميتشو ، في تصريحات لهيئة الإذاعة البريطانية "BBC"، إنه سيقاضى الصحيفة التي نشرت تلك الاتهامات، والتي ليس لها أي أساس من الصحة قائلا: "عدت إلى بلادي لأن والدتي مريضة، وأعتقد أنهم عاملوني بطريقة غير لائقة فى جنوب أفريقيا بتقديم مثل هذا الادّعاء". وأكد:... المزيد

امير مرتضى يحدد مصير ثلاثى الزمالك

وينتظر الثلاثى تنفيذ إدارة النادى لوعدها لهم بتعديل عقودهم خلال الفترة المقبلة بعد رفض احترافهم. ونقل لهم أمير مرتضى، المشرف العام على فريق الكرة، أنه بمجرد الانتهاء من ملف المدرب الجديد سيتم تعديل عقودهم، ومن المقرر أن يتم عقد جلسات مع الثلاثى لحسم ملف تعديل العقود وترضيتهم مادياً، وفى نفس... المزيد

الزمالك يحسم مصير احتراف عبدالله جمعة

واكد مجلس الادارة على رفضه احتراف عبدالله جمعة فى احد اندية الخليج وكان اقربها العرض الذى تقدم به اهلى جدة السعودى. وجاء السبب الرئيسى وراء رفض احتراف الزمالك للاعب نظرا لحاجة الفريق الى جهوده فى ظل تواجد محمد عبدالشافى كظهير ايسر فى مركزه.    المزيد

فضيحة للغندور على الهواء بسبب انتخابات الزمالك

ظهر خالد الغندور، وضيوف البرنامج في حالة ارتباك لعدم معرفتهم المقاعد التى ستجري عليها انتخابات العضوية، حيث تم الحديث عن اجراء الانتخابات التكميلية على مقعدين فقط، في الوقت الذى تجري فيه 3 مقاعد، وحصل عليها كلا من أحمد مرتضي منصور وأحمد عادل عبد الفتاح وحمادة أنور بالتزكية. وتدراك للموقف... المزيد

مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة

وتستعرض بوابة الجمهورية اونلاين مواعيد مباريات اليوم والقنوات الناقلة، والتى جاءت كالتالى:   الدوري الإنجليزي وولفرهامبتون × مانشستر يونايتد – التاسعة مساء – على قناة beIN SPORTS HD 2 الدوري البرتغالي تونديلا × بورتيمونينسي – التاسعة والربع... المزيد

اترك تعليق