المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تعليم النواب: المدارس الخاصة يمكنها تغطية أضرار كورونا من أرباحها السابقة
قالت النائبة ماجدة نصر، عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب، إن اللجنة ستعقد لقاء ما بين مجموعة من أولياء الأمور ومسؤولين من وزارة التربية والتعليم، بشأن مصروفات المدارس الخاصة، لافتة إلى أن الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم، طالب بتأجيل هذا اللقاء لحين انتهاء امتحانات الثانوية العامة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأضافت خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «مساء DMC»، المذاع عبر فضائية «DMC»، مساء الخميس، أن جائحة فيروس كورونا المستجد «كوفيد - 19» تؤثر على أولياء الأمور وأصحاب المدارس، مشيرة إلى وجود مقترحات من جانب أولياء الأمور لتقسيط المصاريف بنسب معينة.

ولفتت إلى أن «الضرر الأكبر يقع على أولياء الأمور في ظل الأزمة»، متابعة: «المدارس عليها أعباء كبيرة، لكنها تستطيع أن تغطي الأضرار من الأرباح السابقة».

وأوضحت عضو لجنة التعليم والبحث العلمي بمجلس النواب أن أحد المقترحات هو تقديم المدارس تخفيض ولو بنسبة قليلة على المصروفات لأولياء الأمور، إضافة إلى تقسيط باقي المبلغ بعد ذلك.

وذكرت أن نقطتي التساؤل الأساسيتين تدوران حول مصاريف الأنشطة والأتوبيسات المدرسية، مضيفة أن الصورة المقترحة لملامح السنة الدراسية المقبلة تم إعلانها من جانب الوزير.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق