عبور لاند
عبور لاند
تعليق غريب من "ميدو" على نقل النهائى الأفريقى لبرج العرب

اعرب الكابتن احمد حسام "ميدو" لاعب الزمالك السابق، عن استيأءه من قرار نقل نقل نهائى دورى أبطال افريقيا إلى ملعب برج العرب بالإسكندرية بدلا من استاد القاهرة الدولى.
 




 
وعلق "ميدو" عبر حسابقة الشخصى على مواقع التواصل الإجتماعى" تويتر" قائلا"  ‏مش قادر أفهم ليه ماتش النهائى يتلعب فى برج العرب واستاد القاهرة موجود وجاهز.. استاد القاهرة هو الملعب التاريخي لمصر والمفروض نحتفى بالحدث بأننا نلعب المباراة على ملعبنا التاريخى..".
 
وكشف مسئولو اتحاد الكرة المصري عن استضافة استاد برج العرب بالإسكندرية نهائي دوري أبطال إفريقيا والمقرر له يوم 6 نوفمبر المقبل .

جاء ذلك عقب  تلقيهم إخطارا من الجهات الأمنية عقب تأهل النادي الأهلي بصفة رسمية بعدما تخطى عقبة الوداد المغربي بنتيجة 5-1 في مجموع مواجهتي الذهاب والعودة لدور نصف نهائي البطولة.

واستقر بيتسو موسيماني علي خطة الايام القليلة المقبلة استعدادًا لنهائي دوري أبطال أفريقيا المقرر لها السادس من نوفمبر.

وقرر المدرب الجنوب أفريقي عدم المجازفة بمشاركة أي لاعب من القوام الأساسي في مباراة طلائع الجيش المقرر لها السبت المقبل في ختام منافسات مسابقة الدوري.

ومن المقرر أن تشهد تلك المباراة مشاركة عربي ومحمد فخري وشادي رضوان بجانب جيرالدو وأحمد الشيخ وأليو بادجي وعلي لطفي وربما يمنح المدرب موسيماني صالح جمعة بعض الوقت لتجهيزه للمرحلة المقبلة في ظل قناعته بموهبته .

وعقد بيتسو موسيماني،  محاضرة مطولة مع اللاعبين على ملعب التتش، استعدادًا لمواجهة طلائع الجيش في ختام منافسات بطولة الدوري الممتاز.

وطالب موسيمانى بإغلاق ملف مباراة الوداد المغربي والتركيز فيما هو قادم، كما حرص المدير الفني على الحديث في بعض النقاط الفنية لتنفيذها وتصويب الأخطاء.

واستأنف فريق الأهلى مرانه بعد انتهاء الراحة التي منحها الجهاز الفني للفريق لمدة يومين، عقب الفوز على الوداد المغربي ٣-١ على استاد القاهرة مساء يوم الجمعة الماضي، وحسم التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق