• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تعرف على وصية الفنانة شويكار قبل وفاتها

رحلت عن عالمنا الفنانة القديرة شويكار، صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز الـ85 عامًا، بعد معاناتها من أمراض الشيخوخة، بأحد مستشفيات منطقة المهندسين.

 



وأوصت شويكار قبل وفاتها وفي أكثر من لقاء صحفي وتلفزيوني بأن لا يتم تجسيد قصة حياتها في أي عمل فني سواء أكان دراميًا أو سينمائيًا، كما حدث مع باقي الفنانين زملائها في السنوات الماضية.

وكشفت عن السبب الحقيقي وراء قرار رفضها للسيرة الذاتية، وهو أن حياتها لا يوجد بها شيء مثير يمكن تقديمه للجمهور، فهي لم تعش معاناة الفقر أو غيره، مشيرةً إلى أنها تريد الاحتفاظ ببعض التفاصيل لها ولأسرتها.

وعلقت على مسلسل “الشحرورة” الذي تناول حياة الفنانة الراحلة صباح، وقالت أنه لم يعجبها، وهاجمته أكثر من مرة، وذلك لأنه لم يتناول حياتها الفنية بقدرٍ كافٍ، وسلط الضوء أكثر على زيجاتها فقط.

تركت شويكار لنا إرثًا كبيرًا من التراث الفني الأصيل، وتنوعت أعمالها ما بين السينما والتلفزيون والمسرح، ويعد أبرز أفلامها “مطاردة غرامية، دنيا البنات، المجانين في نعيم، كلمنى شكرًا”، وأبرز أعمالها المسرحية “سك على بناتك، سيدتي الجميلة، أنا فين وأنت فين، أنا وهو وهي، حواء الساعة 12″، أما عن المسلسلات “هوانم جاردن سيتي، سر علني، امرأة من زمن الحب، الدنيا لما تلف، عيال الجامعة، بين القصرين، رياح الخوف”.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق