المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تعرف على هدية شيرين عبد الوهاب لزوجها حسام حبيب فى عيد زواجهم
حرصت الفنانة شيرين عبدالوهاب على تهنئة زوجها الفنان حسام حبيب بعيد زواجهما من خلال نشر أغنية تجمع بينهما عبر قناتها الرسمية على موقع تبادل الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي تحمل اسم "حبيبي".

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وتقول كلمات الأغنية:

ياااا، يا حبيبي كل حاجة بحبها حبيتها بيك، ياااا، يا حبيبي روحي ليل ونهار بتطمن عليك"..كل ما بصحى كل ما بغني كل ما يوم يعدي جديد، حبك ليا بيطمني مهما تكون حبيبي بعيد..آه ياللي طلعت بيك م الدنيا دنيتي آن أكون وياك، حتى العمر لو فيه ثانية تبقى الثاني عمري معاك.. كُلّ ما بِصِحِّيّ كُلّ ما بِغَنِيّ كُلّ ما يَوْم يُعْدِي جَدِي، حُبّكَ لَيًّا بيطمني مَهْما تُكَوِّننَ حَبِيبَيْيَ بُعَيْدَ.. ياااا، يا حبيبي حبك هو الدنيا والناس والحياة، ياااا، يا حبيبي حبك هو الحلم اللي مكمل ومعاه..أنا كُلّ ما بِصِحِّيّ كُلّ ما بِغَنِيّ كُلّ ما يَوْم يُعْدِي جَدِيد، حُبّكَ لَيًّا بيطمني مَهْما تُكَوِّننَ حَبِيبَيْيَ بُعَيْدَ.. فيك من طبعي فيك من روحي فيك كل اللي بتمناه، حضنك ده اللي طمن روحي حضنك ده اللي بستناه.


من ناحية أخرى اقتربت أغنية "مش قد الهوى" التي طرحتها النجمة شيرين عبدالوهاب من 3 أيام من تحقيق حاجز المليون والنصف مشاهدة على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وهى من ‏كلمات محمد الغنيمي، ألحان محمد رحيم، توزيع أحمد إبراهيم.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق