أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تعرف على نتائج المجموعة الثالثة في منافسات البوتشى بالألعاب الافريقية للأولمبياد الخاص
انتهت منذقليل منافسات المجموعة الثالثة في لعبة البوتشي أولاد وبنات والتي تقام ضمن الألعاب الأفريقية للأولمبياد الخاص والتي تستضيفها مصر خلال الفترة من 23 وحتى 30 يناير الجاري.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

وأسفرت منافسات المجموعة الثالثة عن لاعب ليبيا علي فراج بالميدالية الذهبية وفوز النيجيري إدريس ابراهيما بالميدالية الفضية وحقق البوركيني ايفان واندي الميدالية البرونزية.


وفي منافسات البنات بالمجموعة حققت التونسية ضحى مطاوع المركز الأول والميدالية الذهبية وفازت المغربية حسنا بالراشد بالميدالية الفضية وفازت الجزائرية سولاف صايغ بالميدالية البرونزية ، في حين توجت لاعبة سيشل اوفيتي مارياس ولاعبة الجزائر آسيا شاوشي  بشارة المشاركة 


وأقيمت مراسم تتويج اللاعبين عقب انتهاء المنافسات وحضرها كل من الدكتور عماد محي والدكتور عماد الفولي حيث قاما بتتويج اللاعبين الفائزين. 
 
وتضم قائمة منتخب مصر للبوتشي كل من : 
سمية محمود ومني عبد الرحيم وفاطمة عبد العال وجني حسن وولاء عبد المطلب وكريمة محمد وملك وائل ومني عبد الرحيم ومريم السيد محمد وعبد الرحمن فهمي ومصطفي مهدي ومحمود صلاح وحلمي حسام.


ويتكون الجهاز الفني من محمد فايق توفيق مدير فني ونهي ابو الفتوح مدربة ووعد السيد حسن مدربة

وتأتي إقامة الألعاب في نهاية شهر يناير 2020 تزامنًا مع انتهاء فترة رئاسة الرئيس عبد الفتاح السيسي لمنظمة الاتحاد الأفريقي تحمل في طيها رسالة إنسانية عن مدى الاهتمام المتزايد الذي يحظى به ذوي الإعاقة الفكرية من خلال فترة تولى الرئيس السيسي، وتعد انعكاسًا للمكانة البارزة التي تحتلها مصر في هذا النشاط الإنساني، حيث يقع مقر الرئاسة الإقليمية بالقاهرة، كما أن الرئيس الإقليمي مصري الجنسية.

 

وتقام الألعاب فى أربع رياضات وهي كرة القدم وكرة السلة والبوتشي وألعاب القوي خلال الفترة من 23 حتى 31 يناير 2019، بمشاركة 42 دولة أفريقية .







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق