• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تعرف على شروط الإلتحاق بالمدينة الجامعية فى الجامعة المصرية الروسية وبأسعار تنافسية.. بالصور

أعلنت الأستاذة إكرام محمد عبدالحميد، الأمين العام للجامعة المصرية الروسية فى مدينة بدر، أن تم فتح باب التقدم إلى الراغبين للسكن فى المدينة الجامعية من الطلاب الجدد الذين تم قبول أوراقهم فى بالجامعة وقاموا بسداد مصروفاتهم وتم قيدهم فى إحدى كليات الجامعة "الهندسة، الصيدلة، طب الفم والأسنان، الإدارة والتكنولوجيا المهنية و الحاسبات" بأسعار مناسبة وتنافسية بالنسبة لما هو متوافر بمنشأت إستضافة الطلبة داخل مدينة بدر.



أوضحت  الأمين العام للجامعة المصرية الروسية فى مدينة بدر، أن اللإلتحاق بالمدينة الجامعية؛ يبدأ بأسبقية الحجز فى خلال فترة التقديم  بالفصل الدراسى الصيفى حتى بلوغ كامل العدد داخل المدينة.. مشيرةً أن المدينة الجامعية تخضع إلى إشراف أمنى كامل ومتواصل على مدر الـ( 24) ساعة، وجميع العاملين داخل المبنى السكنى للطالبات "الفتيات" من السيدات بالكامل، و الإشراف على مبنى الطلاب "الذكور" من الرجال.

أضافت الأستاذة إكرام محمد عبدالحميد، أن المدينة الجامعية بعدد (80) سرير بغرف زوجى أوفردى حسب رغبة الطلبة فى الإقامة، بجانب الصيانة الدورية لجميع مرافق وأجهزة المبنى وملحقاته من الأثاث المنزلى وخدمة ال"wi fi" المجانية.. مضيفةً أنه يوجد مواعيد محددة للدخول والخروج من "المدينة الجامعية"، تحت متابعة دقيقة من مشرفى المبانى الجامعية على مدار اليوم بجانب كاميرات المراقبة، وإتخاذ كافة التدابير الإحترازية والتعقيم بشكل مستمر لكل المبانى داخل المدينة الجامعية.

أشارت الأمين العام للجامعة المصرية الروسية، أنه يوجد تسهيلات فى دفع السداد النقدى على قسطين،  من خلال التواصل مع مسئولى المدينة الجامعية، داخل مكتبهم فى الحرم الجامعى  لبيان كيفية تسهيل إجراءات السداد، أو التوجه  مباشرةً لإدارة المدينة الجامعية بحى "الفردوس" الثالث سابقاً فى المجاورة الأولى بجوار مسجد الشهداء؛ لإصدار إذن الدفع بقيمة الإشتراك المحدد والتسديد بإحدى فروع البنوك المتواجدة بالحرم الجامعى.

قالت الأستاذة إكرام محمد عبدالحميد، أن الطالبات "الفتيات" لهم مبنى منفصل تماماً عن مبنى الطلاب من "الذكور"، بجانب أن المدينة الجامعية قريبة جداً  من موقع الجامعة، ومنطقة الخدمات المركزية التجارية، التى يوجد وبها: "سوبر ماركت، كافيتريا، صيدليات، مخابز، مكتبات، مطاعم"... وغيرها من باقى الخدمات.. موضحةً أنه على من يرغب من أولياء الأمور أو الطلبة؛ الإستفسار عن المدينة الجامعية وخدماتها؛ عليه التواصل برقم (٠١٠٩٥١٩٩٤٢٩) تليفون و واتس.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق