• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افرش بيتك
تعرف على خسائر وتلفيات التى سببها حادث حمو بيكا

عدة صورة جديدة للسيارات التي تم إتلافها، جراء حادث سيارة مدير أعمال مغني المهرجانات حمو بيكا، التي اصطدمت بعدة سيارات أخرى في إحدى القرى السياحية بالساحل الشمالي. 

 



وأوضحت الصور، 3 ماركات من السيارات التي تعرضت لتلفيات جراء تصادم سيارة مدير أعمال حمو بيكا، ومنها سيارة ماركة رينو، وأخرى بي إم دبليو، والسيارة الثالثة هي بيجو 508، وتعرضت جميعها لتلفيات فادحة. 

من جهة أخرى، أجرى مغني المهرجانات حمو بيكا، فيديو لايف، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، للرد على الإتهامات التي وجهت له بإحداث تلفيات في عدة سيارات بالساحل الشمالي، بعد التصادم مع سيارة تابعة له. 

 

وقال حمو بيكا، إن السيارة التي تصادمت ملك مدير أعماله، الذي أعطاها لصديق له لشراء بعض الأغراض، لكنه تفاجأ وهو في الفندق بأن السيارة تعرضت لحادث، ما جعله يندفع نحو القرية بالساحل الشمالي للاطمئنان على المتواجدين بالسيارة. 

 

وأضاف بيكا، أن هناك سيارات كانت مخالفة وتقف صف ثاني، ما جعل سيارة مدير أعماله، تتفاجأ بإحدى هذه السيارات، فاصطدمت بها، ثم اصطدم بسيارتين أخريين على حد قوله، لافتًا إلى أن البعض استغل الموقف لنقل معلومات مغلوطة. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق