هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
تعرف على السيرة الذاتية لرؤساء احياء الهرم والدقى الجدد
علمت بوابة الجمهورية انه تم تولى اللواء ايهاب رشاد منصب رئيس حى الهرم خلفا للعميد هانى بدوى و الذي كان يشغل منصب رئيس حى


كتب ـ امانى جابر :

علمت بوابة "الجمهورية أونلاين" انه تم تولى اللواء ايهاب رشاد منصب رئيس حى الهرم خلفا للعميد هانى بدوى و الذي  كان يشغل منصب رئيس حى الهرم وكذلك تولى اللواء خالد المجايرى منصب رئيس حى الدقى خلفا للواء ايهاب رشاد رئيس حى الهرم الحالى.

 

وكانت بوابة "الجمهورية أونلاين" قد انفردت منذ ساعات بانباء عن التغييرات التى حدثت لرؤساء حى الهرم والدقى.
  
يذكر ان اللواء إيهاب رشاد هو ايهاب  محمد رشاد أحمد مكاوي،  وهو من مواليد يونيو 1967، وحاصل على بكالوريوس العلوم العسكرية عام 1989، وبكالوريوس تجارة (إدارة الأعمال) من جامعة عين شمس 1992، كما حاصل على فرقة المخابرات الأساسية 1995، ودورة تفاوض مع الإرهاب بأمريكا 2002.
 
وشارك "مكاوي"، في حرب الخليج عام 1991، وتولى العديد من المناصب القيادية والإدارية والتنظيمية خلال فترة عمله بالقوات المسلحة كضابط مخابرات حربية في الفترة من يناير 1995 حتى يناير من العام 2009، فضلا عن العمل في مجال التمثيل الدبلوماسي العسكري. 
وشغل مكاوى، منصب رئيس عمليات مكتب الاتصال بالنقب، مع القوة متعددة الجنسيات بسيناء (MFO) بجانب قوات حفظ السلام (U.N)، لمراقبة الهدنة بين الجانبين المصري والإسرائيلي لمدة 3 سنوات من 2006 وحتى 2009، كما تولى قيادة منفذ بالشركة الوطنية لتنمية الطرق – جهاز الخدمة الوطنية بشلاتين من 2014 حتى تعيينه رئيسا لحى الدقى  فى سبتمبر 2018 ثم لحى الهرم حاليا .
 

بينما اللواء خالد المجايرى هو اللواء على موسى المجايرى وكان قد تولى رئاسة حى الدقى فى نوفمبر عام 2016وظل بالمنصب حتى سبتمبر 2018.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق