المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تعرف على أماكن وأسعار منتجات منافذ القوات المسلحة وهايبرات رد الجميل بالمنوفية
أعلن اليوم اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عن توفير منافذ متنقلة من منتجات جهاز مشروعات الخدمة الوطنية بالقوات المسلحة ، يأتى هذا فى إطار تخفيف العبء عن كاهل المواطنين وتوفير الإحتياجات والمتطلبات الأساسية بأسعار مناسبة والقضاء على جشع التجار ومنع إستغلال المواطنين فى ظل تداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قال المحافظ أن هذه الدفعة الاولى من المنافذ بمدينة شبين الكوم  وتوجد فى المواقع التالية ( مزلقان العبور بحى غرب  - مجمع المواقف بمدخل ميت خاقان– ميدان الكاتعة بالحى القبلى -  ميدان جلهوم بشارع سعد زغلول بالبر الشرقى – أمام مركز شرطة شبين الكوم  بحى غرب )، ..

مشيراً أنه سيتم توفير منافذ جديدة بدءً من غداً على كافة مراكز المحافظة ، هذا وتتضمن المنافذ بيع المنظفات والمطهرات والكحول وكذا لحوم مبردة  ومواد غذائية وسلع أساسية .

أكد المحافظ على أن الدولة تقف بجانب أبنائها بتوفير إحتياجاتهم من السلع الغذائية وبأسعار مناسبة من خلال منافذ البيع الثابتة أو المتحركة ، بهدف دعم المواطن ومحاربة الغلاء  وخاصة فى ظل هذه الظروف الطارئة، موجهاً الشكر لرجال القوات المسلحة على ما يبذلوه من جهد في خدمة وطنهم الغالى مصر.

مبادرة رد الجميل

أعلن اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون محافظ المنوفية عن بدء  تنفيذ فعاليات  مبادرة " رد الجميل " غداً الإثنين من خلال 14 هايبر ماركت بنطاق المحافظة ، حيث يتم من خلالها بيع عدد من السلع الأساسية بأسعار مخفضة  لمدة 15 يوم تخفيفاً عن كاهل المواطنين في ظل الظروف الراهنة لتداعيات إنتشار فيروس كورونا المستجد ، مشيراً إلى أن المبادرة تقتصر على  بيع السلع  الأساسية  من "  سكر ، زيت ، مكرونة ، مسلى ، أرز " بأسعار مخفضة ، على أن يباع السكر بـ7.75 ج بدلا من 9.5 ج ، والزيت 900م ب 14.5 ج بدلا من 17 ج ، ومكرونة أدم 350جم ب 2.5ج بدلا من 3.5 ج ، ومسلي روابي ب 36 ج بدلا من 40 ج ، وأرز ب 7.75 ج بدلا من  9 ج .

وأضاف المحافظ بأنه سيتم بيع السلع من خلال المنافذ التالية ( جلهوم ماركت فرعى 1، 2  و الجيلانى ماركت فرعى 1، 2 وماركاتو ماركت  بمدينة شبين الكوم - وهايبر الوكيل والماسة وخير زاد بمدينة الشهداء -  وفرع الجمعية الإستهلاكية والتهامى ماركت بمدينة بركة السبع ، والجيلانى ماركت بمدينة منوف ، وهايبر جمال المعصراوى ومسعد البرعى بمدينة أشمون -  وهايبر وائل أبو زيد بمدينة السادات.

 

قويسنا

وفى قويسنا أعلن رجل الاعمال أشرف الغريب صاحب مجموعة هايبر فكرة البدء فى تفعيل مبادرة رد الجميل من اليوم الاحد بتخفيض الاسعار لمواجهة جشع التجار كما يلى .. كيلو الأرز 6 جنيهات – كيلو السكر 7.5 – 5 أكياس مكرونة 10 جنيهات – زجاجة زيت 13 جنيه – نصف كيلو جبنة 8 جنيهات ..

قائمة الأسعار فى ألبوم الصـــور أسفل الإعلانات






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق