تعرف على أحدث تريندات المشاهير..

يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك او تويتر او انستجرام بشكل كثيف وكبير، حيث إنه بمجرد نشر اي فنان صورة او يعبر عن رأيه في شئ سرعان ما يصبح تريند وتتصدر أخباره لساعات او لايام، وكانت التريندات الليلة الماضية هي ....



الفنانات يعلن الدعم لدينا الشربيني بعد خلافات مع الهضبة

 

بعد تداول اخبار انفصال الثنائي الهضبة عمرو دياب والفنانة دينا الشربيني بعد علاقة دامت ما يقرب من ٤ سنوات، حرصت عدد من الفنانات على دعم الشربيني، وخاصة بعد تصاعد الخلافات بينهما، حيث قال لها الهضبة: "قلت لك قبل كدة كان بإيدك تبقي نجمة، بس يا تبقي فاتن حمامة يا تبقي إنعام سالوسة”، وذلك قبل أن يطلب منها بشكل قاطع مغادرة المنزل “هنزل ساعة أرجع ملاقكيش" . 

نشرت الفنانة نسرين أمام صورة دينا عبر خاصية القصص القصيرة على إنستجرام، وكتبت: "حبيبتي أفتقدك كثيرا يا أفضل ممثلة بالنسبة لي"، وعبرت الفنانة وفاء عامر عن حبها لدينا بدون اسباب، حيث قامت بنشر صورة لها وعلقت عليها وقالت:"انتي موهوبة وممثلة شاطرة ومخلصة وجدعة ، ربنا معاكي،ة" واختتم كلامها ب "لقيتني عايزة أكتب كده"، ورفضت اسما شريف منير تداول الحياة الخاصة لأي فنان، وخاصة في تفاصيل المشاهدة التي حدثت بين دينا والهضبة التي تداولها بعض المواقع،.ة وقالت: "نفسي أعرف المصدر قليل الأصل اللي بيحكي للصحافة أدق التفاصيل اللي بين عمرو دياب ودينا الشربيني، واضح أنه قريب ومش بيصون العيش والملح، عيب، البيوت أسرار".

ريهام سعيد تثير الجدل في أول حلقة من"صبايا الخير" 

جدل كبير احدثته حلقة الاعلامية ريهام السعيد في أول حلقاتها بعد عودتها لقناة "النهار" في برنامجها "صبايا الخير" حيث استضافت مصري يبلغ من العمر ٣٢ عاما متزوج من سيدة انجليزية عمرها ٨١ عاما. 

استطاعت بعض مقاطع من الحلقة ان تتعدى ال مليون مشاهدة في أقل من ٢٤ من عرض الحلقة، وكانت الأكثر بحثا على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لتصريحات المثيرة التي قالها هذان الزوجان، حيث أكدت الزوجة ان قصتهم من الممكن أن تكون فيلما سينمائي. 

محمد صبحي يحتفل ب ٨ ملايين متابع.. وينتظر اليوبيل الذهبي لمسيرته

احتفل الفنان محمد صبحي بوصول عدد متابعين صفحته الرسمية ب "الفيسبوك" الي ٨ مليون عضو، حيث وجهه الشكر اكل من يتابعه ويهتم بأرائه. 

كتب صبحي عبر صفحته "نتشرف بـ ٨ مليون عضو .. ٨ مليون شكراً... شكراً لكل عضو وعضوة من أعضاء صفحتنا لرقيّكم في الحوار والتعليقات .. شكراً لتفاعلكم .. شكراً لوجودكم !". 

يذكر ان صبحي يستعد للاحتفال يوم ١٨ ديسمبر القادم  باليوبيل الذهبي لمسيرته الفنية "50 سنة فن " في احتفال تكريمي استعراضي غنائي يحتفي خلاله بأكثر من 100 فنان وفنانة ممن ساهموا بإبداعهم في تلك المسيرة . 

أصالة تتصدر تويتر.. عبد الرحمن ابو زهرة الأكثر بحثا على جوجل 

تصدرت المطربة أصالة تريند تويتر، ذلك خلال ساعات فقط من طرح أحدث اغتياتها "الفرق كبير"، حيث حرصت على نشر مقاطع منها عبر استوري حسابها الشخصي ب"الإنستجرام". 

أعربت أصالة عن إعجابها بكلمات الأغنية قبل طرحها عبر حسابها الرسمي بـ"تويتر"، وكتبت أصالة، "الأغنية غير عاديّة ومو طبيعيّة.. غايه بالسهولة وتفاصيل لا تخطر على بال.. عشقتها ..تحدّتني وتحدّيتها.. حلوة بطريقة ساحرة.. طيّبة متلّ قلّبك أبوناصر الغالي الطيّب الوفي.. كلّلي سعادة وفخر بتعاوني الأوّل معك ياطيّب السيرة ابن الرّياض البار "، يذكر ان غنية "الفرق الكبير" من كلمات تركي آل الشيخ، وألحان نواف عبدالله، توزيع خالد عز. 

 

استطاعت حلقة الفنان عبد الرحمن ابو زهرة مع الفنانة إسعاد يونس في برنامج" صاحبة السعادة" ان تكون الأكثر بحثا على جوجل، ويتصدر اسم ابو زهرة وذلك بعد فترة غياب عن اللقاءات التلفزيونية. 

تحدث ابو زهرة خلال الحلقة عن زواجه وقصة حبه من الفنانة سلوى الرافعي، بالإضافة لكواليس التحضيرات لدور المعلم "ساردينه" الأهم في مشواره الفني،وتفاصيل مشاركته في الغيلكةم الكرتوني "الأسد الملك" والذي جسد خلاله شخصية سكار" حيث أكد ديزني قدمت له مكافأة مالية عن هذا الدور. كما كانت المفاجأة هي الظهور الأول لاحفاده الذين يعيشون في ألمانيا، وتقديمهم عزف على آله الكمان  لاحد المقوطعات العالمية. 

 

نشرت الفنانة اللبنانية دومينيك حوراني أحدث جلسة تصوير قامت بها داخل احد الأندية الرياضية، وشاركت جمهورها ب "الإنستجرام" بعدد من الصور. 

ظهرت حوراني ترتدي ترينج رياضي باللون البرتقالي، علقت على الصور مسائلة الجمهور، قائلة " اوقات ببقى مشغولة جدا، ومع ذلك مالة جدا،، شو السبب؟"  

 

رصد هشتاج مسلسل " #الآنسة_فرح"  الذي يعرض على منصة شاهد، العديد من ردود الأفعال الايجابية تجاه حلقات الموسم الثاني من العمل، بعد اسبوعين من العرض. 

ويتصدر بطولة المسلسل النجوم أسماء أبو اليزيد، رانيا يوسف، أحمد مجدي، محمد كيلاني، تامر فرج، مريم الخشت، هبة عبد العزيز وجيلان علاء، ويستكمل العمل أحداثه بعد إنجاب فرح طفلها الأول بسبب حقن مجهري خاطئ، ويكشف لنا الأسرار التي تقع خلف الفندق الذي يديره شادي هدان، خاصة بعد محاولات طارق للإيقاع به بسبب زواجه بخطيبته السابقة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق