أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

لارتفاع درجات الحرارة بسوهاج

تعديل مواعيد العمل لعمال النظافة بفترة مسائية فقط
السباحة فى النيل هروبا من الحر
السباحة فى النيل هروبا من الحر
اعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، رفع درجة الاستعدادات بجميع المراكز والمدن والمديريات بالمحافظة إلى الدرجة القصوى نظراً

إقرأ أيضاً

الاسكان تعلن طرح شقق بالتقسيط على 20 عاما الشهر المقبل
صدمة لجماهير الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر
التعليم: زيادة عدد أيام الإجازات خلال فترة الامتحانات لإتاحة فرصة أكبر للاستذكار
بنك اسئلة في العلوم للشهادة الاعدادية يغنيك عن المدرس الخصوصي
الزمالك يواجه الاهلى فى السوبر بخطة الترجى


اعلن الدكتور أحمد الأنصاري، محافظ سوهاج، رفع درجة الاستعدادات بجميع المراكز والمدن والمديريات بالمحافظة إلى الدرجة القصوى نظراً لارتفاع درجات الحرارة.

ووجه محافظ سوهاج رؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والأحياء، بتعديل مواعيد العمل لعمال النظافة من الفترة الصباحية إلى الفترة المسائية، وذلك نظراً لارتفاع دراجات الحرارة المتوقعة  خلال يومين  الحفاظاً على صحة وسلامة العمال.

كانت الهيئة العامة للأرصاد الجوية قد أعلنت عن تعرض البلاد لموجة حارة على كل الأنحاء، مناشدةً المواطنين بعدم التعرض المباشر لأشعة الشمس، وتجنب التعرض للشمس لفترات طويلة، والإكثار من شرب السوائل خلال الفترة من بعد الإفطار وحتى السحور، وارتداء غطاء الرأس، وتجنب الأطعمة التى تحتوى على أملاح بنسب كبيرة.

كما رصدت – الجمهورية - تجمعات شبابية على نهر النيل للسباحة والهروب من شدة وحدة الحر، كما لجا ابناء القرى والنجوع التى تبعد عن نهر النيل بمسافات كبيرة  إلى الترع الكبيرة مثل ترعة الإبراهيمية ونجع حمادى وغيرهما.

وقال عدد من الشباب انهم لم يكتفوا بالسباحة بل نقوم باجراء  مسابقات فى نهر النيل لأطول قفزة وأعلى قفزة ونجرى مسابقة لمن يقوم بقطع التيار ويعوم ضده ونجرى مسابقات لمن يستطيع أن يسبح لأطول مسافة فى النيل بالعرض ومسابقة أخرى لأطول نفس وذلك من اجل ان تمر الساعات ونقترب من موعد مدفع الافطار.
 







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق