• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تعاون مشترك بين الأورمان وسيدى كرير للبتروكيماويات لمساعدة القرى الأكثر احتياجاً
أعلن اللواء ممدوح شعبان مدير عام جمعية الأورمان أن الجمعية وقعت بروتوكول تعاون مع شركة سيدى كرير للبتروكيماويات،


تتعاون الشركة بمقتضاه مع الجمعية فى توفير حياة كريمة من خلال المساعدات للقرى الأكثر احتياجاً من حيث اعادة تأهيل المنازل و تقديم الخدمات الطبية للمرضى غير القادرين ومساعدة زواج للفتيات اليتمات المقبلات على الزواج لإتمام زفافهن.


وأوضح شعبان أنه سيتم اعادة تأهيل (20) منزل موزعه على عدد من القرى الأكثر احتياجًا بمحافظة الأسكندرية مركز العامرية والنهضة وذلك بإجمالى تكلفة مليون و200ألف جنيه، هذا فضلاً عن عمل عمليات قلب وعيون وتسليم أجهزة تعويضية وأطراف صناعية لغير القادرين، وتقديم مساعدات زواج للفتيات اليتيمات .


وأكد شعبان أن الجمعية يسعدها التعاون مع شركة سيدى كرير للبتروكيماويات فى تنمية القرى الأكثر احتياجاً، وأن هذا البروتوكول يعد المرحلة الأولى للتعاون بين الأورمان وسيدي كرير للبتروكيماويات و يستكمل بمراحل تاليه فور الانتهاء من الأعمال بنهاية ٢٠١٩، ويأتى في اطار تنفيذ استراتجية الجمعية في التوسع في أنشطة الجمعية لتشمل الأسر الغير قادرة والقرى الأكثر فقراً بمحافظة الأسكندرية.


يذكر أن جمعية الأورمان قد أطلقت عدد من المشروعات الإنسانية الرائدة لصالح خدمة غير القادرين في أنحاء الجمهورية منها مشروع تنمية وتطوير القرى الأكثر احتياجا والأشد فقراً والذى نجحت الجمعية حتى الآن في تنمية أكثر من 800 قرية من خلاله .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق