المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تعافى وخروج ٢٣ حالة كورونا من مستشفى قنا العام
أعلن مستشفى قنا العام للحجر الصحى، عن تعافى وخروج ٢٣ حالة جديدة من مصابى فيروس كورونا المستجد، بعد تماثلهم للشفاء، من بينهم حالة ولادة قيصرية تمت خلال فترة العزل.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 

عبر المتعافون عن خالص شكرهم وتقديرهم لإدارة المستشفى والأطقم الطبية على جهودهم خلال فترة العلاج والمعاناة مع فيروس كورونا، فيما قدمت إدارة المستشفى الورود للمتعافين أثناء خروجهم من المستشفى ابتهاجاً بالشفاء.

قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، إن  المستشفى شهد اليوم الأحد خروج ٢٣ حالة جديدة من المصابين بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء، وقضائهم فترات زمنية متفاوتة فى عزل المستشفى وتلقيهم العلاج اللازم وفقاً لبروتوكول وزارة الصحة.

 

و أشار إلى أن المتعافين من بينهم كبار سن، بجانب حالة لمريضة فى العشرين من عمرها تم إجراء حالة ولادة قيصرية لها خلال فترة الإصابة، ليرتفع بذلك إجمالى عدد المتعافين منذ تحويل المستشفى لعزل إلى ١٣٦ حالة.

 

وقال " الديب " بأن المتابعة المستمرة من جانب اللواء أشرف الداودي محافظ قنا، والدكتور راجى تواضروس، وكيل وزارة الصحة بقنا، ساهمت فى رفع الروح المعنوية للأطقم الطبية بالمستشفى، وهو ما ينعكس إيجابا على حالة المرضى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق