أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تطورات جديدة فى واقعة الاعتداء على معلم بسكين داخل مدرسته
شهدت الساعات الماضية مساعى ومحاولات كثيرة لتنازل أحمد الشهاوى معلم بالمحلة الكبرى فى محافظة الغربية عن شكواه ضد ولى أمر اعتدى عليه بسكين داخل المدرسة، وهو ما رفضه المعلم مطالباً بحقه القانونى، حتى لاتتكرر مثل هذه الحوادث.

إقرأ أيضاً

أول كلمات لـ سوزان مبارك بعد وفاة الرئيس الأسبق
مرتضى منصور يعلن رحيله عن الزمالك
رئيس الزمالك يتحدى الجبلاية من جديد : لن تخصم نقطة واحدة من الأبيض
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
الأمن ينفى شائعة غلق مداخل ومخارج القاهرة الجديدة بسبب جنازة مبارك
بأبواب حديدية وجدران فاصلة.. أول صورة لمدفن عائلة مبارك

 

الزناتى: لن نتنازل عن كرامة المعلم وصد كل محاولات إرهابه أمام تلاميذه
 
 
وتدخل خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، لمؤازرة المعلم أحمد الشهاوى، مشدداً على أن النقابة تتابع عن كثب تطور الأمور بشأن واقعة اعتداء ولي أمر طالب وأحد أقاربه علي مُعلم التربية الرياضية أثناء عمله داخل مدرسة الشيشيني للتعليم الأساسي التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية.

 

 
ووجه “الزناتي” على الفور زكي ناصف رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمحلة ، بمتابعة ملابسات الواقعة والإطمئنان على سلامة المعلم ، واتخاذ كافة الإجراءات القانونية التي تضمن حق المعلم.

 

 
وشدد نقيب المعلمين على أن كرامة المعلم خط أحمر ، ونقف ضد إرهاب المعلمين أمام تلاميذهم، مؤكداً أن النقابة لم ولن تتهاون في الدفاع عن المعلم حيال أي حالات إعتداء عليه.

 

 
ومن جانبه، كلف زكى ناصف رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بالمحلة، محامي النقابة بمتابعة ملابسات القضية، كما توجه وبرفقته كل من حسن عبد المجيد رئيس اللجنة النقابية للمعلمين بأول المحلة، والدكتور هاني مجاهد مدير إدارة شرق المحلة التعليمية، إلى مدرسة الشيشيني، لمؤزارة المعلم وأن النقابة لن تدخر جهداً في الحفاظ على كرامة المعلم ومكانته الأدبية.

 

 
وتعود تفاصيل الواقعة إلى قيام ولي أمر طالب وأحد أقاربه بالإعتداء على أحمد الشهاوي مُعلم تربية رياضية بمدرسة الشيشيني التابعة لإدارة شرق المحلة التعليمية حاملين سكين، حيث تمكنت قوات الشرطة من ضبط ولي أمر الطالب واحتجازه؛ تمهيداً لعرضه على النيابة العامة.






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق