هيرميس
تطبيق تيك توك يطلق مسابقة للناشئين

أطلقت منصة تيك توك، أول مسابقة تصوير أفلام عبر منصتها، لتتيح لصناع الأفلام الناشئين الفرصة لعرض مهاراتهم من خلال مسابقة FilmOnTikTok#، والحصول على فرصة مميزة للعمل مع إحدى أفضل شركات الإنتاج الإعلامي في دول مجلس التعاون الخليجي، وهي مجموعة MBC ومنصة «شاهد». وفقا لجريدة الرؤية الإماراتية .



وتأتي هذه الخطوة في إطار التزام المنصة الراسخ بتمكين الإبداع في المنطقة، وجرى إطلاق المسابقة بالتعاون مع أكاديمية MBC، المتخصصة في اكتشاف وتطوير المواهب الناشئة وإعداد الجيل القادم من صناع المحتوى والكفاءات للعمل في مجال الإعلام والترفيه.

ويمكن لعشاق صناعة الأفلام في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا المشاركة في المسابقة، من خلال إنتاج فيلم قصير مدته 60 ثانية ونشره على تيك توك باستخدام الهاشتاج #FilmOnTikTok و#MBCAcademyME.

ويمكن لأي شخص يرغب بالمشاركة ولديه حساب على تيك توك نشر فيلم قصير واحد أو أكثر واستخدام الهاشتاقات الصحيحة، مع الحرص على الالتزام بإرشادات مجتمع تيك توك، علماً بأنه ستتم إزالة أي فيديو يخالف هذه الإرشادات على الفور.

وسيتم تقييم الأفلام القصيرة المشاركة ضمن 3 فئات، هي: أفضل فيلم، أفضل ممثل، وأفضل تصوير سينمائي، حيث سيتم اختيار 10 مستخدمين للوصول إلى التصفيات النهائية من قبل صناع المحتوى في أكاديمية تيك توك للمبدعين.

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق