المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تصريحات لطفى لبيب مع وائل الابراشي حديث السوشيال ميديا
طل الفنان القدير لطفي لبيب، في لقاء خاص مع الإعلامي وائل الإبراشي، خلال حديثه ببرنامج التاسعة المذاع على فضائية الأولى، وأطلق عدة تصريحات سيطرت على مواقع التواصل الاجتماعي.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

قال الفنان لطفي لبيب، إن الممثل من المفترض أن يتمتع بالمرونة العصبية وأن يكون جسمه رياضيا ولديه موهبة قوية، موضحًا "أن التمثيل مهنة صعبة جدًا، ويعتبرها ثاني أصعب مهنة بعد عمال المناجم".

 

وأضاف الفنان لطفي لبيب، أنه لن يعتزل التمثيل ولكنه يعاني حاليًا من أزمة صحية ولديه جلطة في المخ؛ مسببة له توقف في الجزء الأيسر من جسمه، ولكنه لن يبتعد بشكل كامل.

 

وتابع أن المرض أفقده جزءًا من رونقه؛ لذلك ابتعد نوعا ما عن الساحة، مشيرًا إلى أن التمثيل يمثل حياته والجزء الأكبر من تاريخه، معقبًا: "لو اتعرض عليا دور همثل على طول".

 

وأوضح أنه ابتعد حاليا حتى يتذكره الجمهور بنفس الصورة التي كان عليها وحتي لا يقدم دورا في تلك الفترة يقلل من تاريخه، قائلًا: "عايز لما اطلع على الشاشة اعمل الشغل الصح على طول".

قال الفنان لطفي لبيب، إنه لم يشاهد ممثلين كوميديانات في الجيل الجديد من الشباب الفنانين، لافتًا إلى أنه بعد هنيدى وأحمد حلمى ومحمد سعد وعلاء ولى الدين لا يوجد كوميديا.

 

ووجه لطفى لبيب رسالة للفنانين قائلا "اشتغلوا على المواقف وسيبكم من الإفيهات، ومش مطلوب اكتر من كدة".

 

وتابع أن شهر رمضان الماضى أذيعت 4 مسلسلات كوميدية ولكن لم ينجح سوى مسلسل بـ ١٠٠ وش بالرغم من أنه لم يشارك فيه أى ممثل كوميدي لأنه اعتمد على الموقف.

 

وأوضح أن المسلسل الكوميدي والفيلم الكوميدى الآن يعانى من كوارث لأن المؤلفين يعتمدون على خفة ظل وارتجال الفنانين، ولا يوجد اسكربيت، منوها أن المؤلف هو المبدع الأول فى الفن.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق