أخبار التعليم
المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تصريح مهم لمحمد صلاح قبل إنهاء موسم الدورى الإنجليزى
أعلن محمد صلاح، لاعب منتخب مصر ونادي ليفربول، أن أكثر ما يشغله وباقي لاعبي الفريق، هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غيابه عن قائمة ألقاب النادي منذ 30 عامًا.

إقرأ أيضاً

الاهلى يشكو الجبلاية للفيفا .. ويرفض العقوبات الموقعة على اللاعبين
الزمالك يقرر الانسحاب من الدورى.. والجبلاية تتحدى
أول رد من الجبلاية على انسحاب الزمالك من الدورى
رئيس الجبلاية يكشف للمرة الاولى سر تغليظ عقوبة كهربا
قرار هام من الأهلى بشأن عقوبات السوبر
كواليس جلسة لاعبى الأهلى للثأر من الزمالك

أضاف صلاح في تصريحات لـ"بريميرليج برودكشنز": لا نفكر في مسألة إنهاء الموسم دون هزيمة، إذا فعلنا ذلك، فسيكون أمرًا رائعًا، لكن في النهاية، نحن نريد الفوز بالدوري الإنجليزي الممتاز.

أشار: "نحن بحاجة للفوز كي نمضي قدمًا في طريقنا، بالشكل الذي بدأناه هذا الموسم ومنذ العام الماضي، نعلم أنه أمر كبير بالنسبة للجماهير والمدينة ولنا بالطبع، نريد الفوز بالدوري، وحدوث ذلك بسجل به هزائم أم لا، ليس مهمًا".

يذكر أن فريق ليفربول فقد نقطتين فقط خلال 21 مباراة خاضها في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ليسجل بذلك رقمًا قياسيًا جديدًا في الدوريات الأوروبية الخمسة الكبرى، ويحصد 61 نقطة من أصل 63 ممكنة.

يلتقي الريدز مع فريق مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الأحد، ويبتعد ليفربول عن غريمه التاريخي بـ27 نقطة، لكن الشياطين الحمر هم الفريق الوحيد الذي لم يهزم أمام متصدر البطولة هذا الموسم، حيث انتهت مباراة الدور الأول بالتعادل بهدف لكل منهما.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق