بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تصريح صادم من حسام غالي بشأن كوبر
أكد حسام غالي، قائد منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق

 

 

إقرأ أيضاً

وفاة فنان العرب محمد عبده

ديسابر يتحدى كارتيرون: مواجهة الزمالك المقبلة ستختلف عن نهائي الكأس

تفاصيل مقتل زوج لزوجته وإحراق جثتها

كهربا أهلاوي ... رسميًا بعد حصوله على مقدم التعاقد

مفاجاة.. نجم الزمالك" الهارب" ممنوع من السفر

بالفيديو: شريف مدكور يعلن إصابته بـمرض خطير بعد سرطان القولون

هل يجوز شرعاً قبول التعويض؟..الإفتاء تُجيب


أكد حسام غالي، قائد منتخب مصر والنادي الأهلي الأسبق، عدم شعوره بالندم لعدم المشاركة في كأس العالم 2018 مع منتخب مصر في روسيا, جاء هذا فى أعقاب الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني السابق لمنتخب مصر، غالي من حساباته تماماً بسبب أزمته الشهيرة بالتصفيات الأفريقية.
 


وقال حسام غالي فى تصريحات لـ أون سبورت, "لست نادماً على عدم اللعب في كأس العالم، بالطبع هذا حلم لأي لاعب، لكن لم أكن لأعتذر عن أمر لم أفعله, وقد طالبني كوبر بالاعتذار في وسائل الإعلام، وأنا لم أقم بأي خطأ على الاطلاق يستحق الاعتذار".

 


وتابع "كنت قائد لمنتخب مصر والأهلي، كنت أدافع عن لاعبي الأهلي بالمنتخب، شاهدت أمر خطأ، وأبلغته لكوبر في الغرف المغلقة، وبعد ذلك تم استبعادي".


وأكد "لو كنت اختار مديرا فنيا للجونة بالطبع لم أكن لأتعاقد مع كوبر نظرا لأن طريقته وفلسفته لا تناسبني، هو مدرب دفاعي ويعتمد على مجموعة محدودة، لم نقدم كرة قدم جيدة معه", وقال "منتخب مصر يحتاج لمدرب أجنبي قوي الشخصية في الوقت الحالي".

 

 

ورحل كوبر عن تدريب منتخب مصر، بعد المشاركة السلبية للمنتخب في كأس العالم 2018 بروسيا وعدم الحصول على أي نقطة بالمجموعة الأولى بعد خسارة 3 مباريات.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق