هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
تشييع ٥ جثامين من أسره واحده بقرية المعنى بقنا ضحايا اتوبيس أسيوط 

 شيع المئات من أهالى قرية المعنى و قرى مركز قنا جثامين خمسه مواطنين من اسره واحده بينهم ٣ أشقاء لقوا مصرعهم فى حادث تصادم اتوبيس مع سيارة نقل مواد بترولية على الطريق الصحراوى أسيوط البحر الأحمر والذى أسفر عن مصرع ٢٣ مواطنا جميعهم من محافظة قنا .
 



 و كانت  قرية المعنى بمركز قنا قد اتضحت  بالسواد بعدما شهدت حادثا ماساويا لقى خلاله   ٦ من أبناء القريه مصرعهم فى حادث تصادم على الطريق الصحراوى بأسيوط والذى راح ضحيته ٢٠ مواطن من أبناء مدن و قرى قنا .
 و أكد  أحمد محمود عبدالقادر، عم الضحايا،بقرية المعنى أن أبناء  القريه أصبحوا فى حالة حزن خاصة و أن الضحايا من عائله واحده وهو ما زاد الفاجعة سوءا و هم  خالد عبدالسميع،و  سميه عبدالسميع،و  رشا عبدالسميع و ، رمضان الدقيني،و  رمضان عبدالسلام"، و أيمن النوبي.
و قال ان الضحايا كانوا عائدين من القاهره  فى الطريق الى قنا بعد قيامهم بأداء واجب العزاء فى ابن خالتهم فى منطقة بولاق الدكتور 
و أضاف أن الضحايا كانوا من أكثر الناس محبه فى القريه ويرتبطون  بعلاقات اجتماعيه وصداقه  مع جميع أهالى القريه 
و تقدم اللواء أشرف الداودى محافظ قنا والقيادات التنفيذية والشعبية وأبناء المحافظة بخالص العزاء لأسر الضحايا و أصدر تعليماته لحسين الباز  وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بقنا بصرف إعانات عاجلة لأسر المصابين والضحايا،  وتقديم كافة أوجه الدعم والمساعدة لهم لتجاوز تلك الازمة  .
وكانت وزارة الصحة والسكان، أعلنت في بيان رسمي عن مصرع 20 مواطنا و إصابة 3 آخرين من محافظة قنا  في حادث تصادم بين أتوبيس نقل جماعي و سيارة نقل مواد بترولية بطريق "أسيوط-البحر الأحمر"، بناحية الكيلو 103، جرى الدفع ب 36 سيارة إسعاف مجهزة لنقل الضحايا والمصابين إلى مستشفى أسيوط العام .





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق