المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تشكيل لجنة لمعاينة وحصر خسائر حريق الراشدة بالوادى الجديد.. بالصور
قامت لجنة مشكلة من قبل مديرية الطب البيطرى بالوادى الجديد بمعاينة اثار حريق الراشدة برئاسة الدكتور  ناجى محمد عوض مدير الطب البيطرى بالمحافظة والدكتور عمر محمود عبدالغنى مدير إدارة الطب البيطرى بمركز الداخلة.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

 وبمعاينة موقع الحريق تبين تفحم عدد ثمانية عجل بقرى و ثلاثة ابقار بالإضافة إلى ثلاثة عجلات بقرى لأصحابها يوسف حجاب مبارز ، فتحى  حجاب محمود ، يوسف حجاب وعلى يوسف مبارز.

 

وذلك بحظيرة مواشي بقرية الراشدة التابعة لمركز  الداخلة والذي نتج عنه نفوق ١٤ رأس ماشية ما بين عجول وابقار.

 حيث تم معاينة أثار الحريق لحصر الخسائر  تمهيدًا لصرف تعويض للمتضررين من قبل مديرية التضامن الاجتماعي وفقاً لتقرير اللجنة المشكلة  بعد المعاينة بما يتضمن تقدير قيمة التعويضات بناءً على قيمة الخسائر الواردة بمحضر الشرطة، وكذلك المعاينة الفعلية للحالة الاجتماعية للمتضررين من الحريق، مع مراعاة الحالات الفردية  وجدوى استفادة المتضرر من معاش الضمان الاجتماعي.

 

جدير بالذكر أنه فى حالات التضرر الجماعي لا يشترط حصول المتضررين على معاش الضمان الاجتماعي، وتصرف التعويضات بحد أقصى 5 الأف جنيه، إلى في حالات الكوارث الكبري، فيتم رفع الأمر للوزارة للموافقة على صرف تعويض أعلى من الحد الأقصى، ويحدد بناءً على الخسائر الفعلية.

كان اللواء هشام لطفى مدير أمن الوادى الجديد  قد تلقى إخطارًا  يفيد  بنشوب حريق بإحدى حظائر المواشي بالقرية وأنتقلت ١٠ عربات إطفاء وقوة من إدارة الحماية المدنية وسيارتين إسعاف لموقع البلاغ، وتمكنت من السيطرة على الحريق وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق لمعرفة أسباب الحريق .

الوادى الجديد - عماد الجبالى:

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق