هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
تشكيل الزمالك المتوقع امام المولودية الليلة.. بن شرقى واحداد فى الهجوم
اشرف بن شرقى وزيزو
اشرف بن شرقى وزيزو

يدخل الفريق الاول لكرة القدم بنادى الزمالك، مواجهة من العيار الثقيل، رافعا شعار اكون او لا اكون، امام مولودية الجزائر الليلة، فى تمام الساعة التاسعة مساء، ضمن منافسات الجولة الخامسة، من المجموعة الرابعة، بدور المجموعات، ببطولة دورى ابطال افريقيا.



تعود صعوبة اللقاء لفريق الزمالك، بانها لا تقبل القسمة على اثنين، ولا بد من الفوز فى هذه المباراة، وحصد الثلاث نقاط، حتى يحافظ الزمالك على حظوظه فى التأهل الى دور الثمانية، خاصة بعد الهزيمة من الترجى التونسى، فى الجولتين الثالثة والرابعة، من منافسات المجموعة، حيث يبحث الليلة، على اول فوز له فى المجموعة، والذى يضمن له استمرار المنافسة حتى الجولة الاخيرة.


درس الفرنسى باتريس كارتيرون، المدير الفنى للزمالك، نقاط القوة والضعف فى الفريق المنافس، وحث لاعبيه على تحقيق الفوز، والعودة الى القاهرة بالثلاث نقاط، لان اى نتيجة اخرى، معناها خروج الزمالك رسميا من البطولة، وصعود كل من الترجى التونسى ومولودية الجزائر.


من المتوقع ان يمثل الزمالك فى هذه المباراة كل من، محمد ابوجبل، فى حراسة المرمى، خط الدفاع محمد عبد الشافي ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وحازم إمام، وفى خط الوسط المدافع طارق حامد وفرجاني ساسي، وخط الوسط المهاجم يوسف أوباما وأشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو و فى الهجوم حميد أحداد.


الجدير بالذكر أن الزمالك، يحتل المركز الثالث، برصيد نقطتين، ويحتاج الى معجزة للصعود الى دور ربع نهائى البطولة، بينما يحتل المركز الاول، الترجى التونسى برصيد 10 نقاط، ويأتى فى المركز الثانى مولودية الجزائر برصيد 8 نقاط، وفى المركز الاخير تونجيث السنغالى برصيد نقطة واحدة.

عبدالله جمعة يفاجئ لاعبى الزمالك وكارتيرون

جدول مباريات اليوم السبت 3 ابريل 2021 والقنوات الناقلة





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق