• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تشجيع مواطني مدينة كفرالشيخ لسرعة التصالح في مخالفات البناء

وجه اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ،بالاسراع والتواصل  وتوجيه وتوعية المواطنين ب بمدينة كفرالشيخ عاصمة المحافظة المكتظة بالابراج السكنية ومخالفات البناء توعيتهم بأهمية قانون التصالح خلال الفترة القادمة، 



والتواصل المستمر مع المواطنين للرد على جميع استفساراتهم فيما يخص قانون التصالح، والمبالغ التي سيتم دفعها بنسبة 25% من إجمالي المبلغ العام كإجراء لجدية التصالح.
... وشدد محافظ كفر الشيخ لجميع رؤساء ومدن المحافظة بعمل اجتماعات دورية بجميع المواطنين وتوعيتهم وإرشادهم من خلال نواب رؤساء المدن، ونواب شئون القرى، بجانب رؤساء قرى المحافظة.
... وبناء على توجيهات محافظ كفر الشيخ، اجتمع اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفرالشيخ. بنواب رئيس المدينة لشئون حي شرق وغرب كفر الشيخ، وكذلك نواب رئيس المدينة لشئون قرى مركز كفر الشيخ، لوضع خطة عمل سريعة للاجتماع بالمواطنين خلال الأيام القادمة، وتوعيتهم بأهمية قانون التصالح وسرعة التقدم قبل انتهاء المدة المقررة للتصالح خلال الأيام القادمة.
... كما وجه رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ السادة التنفيذيين للمركز والمدينة، بأهمية التواصل مع المواطنين، والرد على استفساراتهم، وحل جميع مشاكلهم والمعوقات التي تقابل المواطنين في التقدم للتصالح في مخالفات البناء الفترة القدمة، مشدداً على تنفيذ تكليفات محافظ كفر الشيخ بكل دقة

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق