المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تزوجت مسيحيًا وأنجبت منه ابنتها الوحيدة وانتحر .. حكاية الزوج الأخير فى حياة ناهد الشريف
تزوجت الفنانة ناهد شريف مدنيًا من الفنان اللبناني إدوارد جرجيان شقيق الراقص الراحل كيغام وأنجبا ابنتهما لينا، وانتقلت معه للعيش في العاصمة الإنجليزية لندن.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

فكان زواجا مدنيا من الفنان اللبنانى إدوار جرجيان، الذى توفى منتحرا من أعلى أحد الفنادق بسبب شعوره باكتئاب شديد بعد الحرب فى لبنان، وأنجبت منه ابنتها الوحيدة "لينا".

وفي العام الماضي 2019، عادت «لينا» ابنة ناهد شريف إلى القاهرة، بعد 38 عامًا من رحيل والدتها، وقررت أن تذهب لزيارة مقبرة والدتها لتكون أول مكان تتجه له بعد أن أصبحت امرأة في بداية الأربعينيات من عمرها، وظلت تبكي أمام القبر واستعادت ذكريات الطفولة مع الأم التي تركتها في سن الخمس سنوات. 

 

وكانت الإعلامية بوسي شلبي، في استقبال «لينا» ابنة ناهد شريف، لتسجل معها لقاء في برنامج «أحلى النجوم» سيتم عرضه لاحقًا عبر قناة المحور الفضائية، وجاء اللقاء بحضور عدد من الفنانين الذين عملوا مع والدتها، منهم: «سمير صبري، رجاء الجداوي، نجوى فؤاد»، لاسيما أن الأخيرة كانت صديقة مقربة للراحلة ناهد. 

 

وكشفت «لينا» ابنة ناهد شريف، في لقائها مع بوسي شلبي، أن أمها كان اسمها الحقيقي سميحة محمد زكي، وأن اسم الشهرة أطلقه عليها الفنان الراحل عبد السلام النابلسي، مشيرة إلى أن والدها اللبناني (إدوارد جيرجيان) لم يتزوج بعد وفاة أمها، وكان دائم البكاء عليها.

 

 






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق