هيرميس
تريندات المشاهير.. هنا الزاهد تثير الجدل بصورة حملها.. وهنادي مهنا : زوجي تقيل أوي

يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك او تويتر او انستجرام بشكل كثيف وكبير، حيث إنه بمجرد نشر اي فنان صورة او يعبر عن رأيه في شئ سرعان ما يصبح تريند وتتصدر أخباره لساعات او لايام، وكانت التريندات الليلة الماضية هي..



 

هنادي مهنا الأكثر بحثا على جوجل بعد وصف زوجها بأنه "تقيل اوي" 

 

تصدر اسم الفنانة هنادي مهنا محرك البحث جوجل، وذلك بعد حلقتها في برنامج "صاحبة السعادة" حيث رافقها زوجها الفنان أحمد خالد صالح في اول ظهور لهما بعد الزواج. 

 

أظهرت مهنا مدى حبها لأحمد خلال الحلقة، حيث وصفته بأنه "راجل تقيل"ويتميز بالرزانة والهدوء حيث قالت :"احمد جواه راجل شرقي اوي بجلابية وعمه"، وهذا بخلاف شخصيتها المهيبرة، كما كشفت عن أبرز عيوبه وهو تأخيره باستمرار عليها حتى في الفرح والخطوبة.

 

كما كشفت عن بداية قصة الحب بينهما، وكواليس العمل معا في مسلسل "الفتوة"،خاصة اول مشهد بينهما كان الاعتراف بالحب وسط المجاميع وجميع فريق العمل، حيث قالت" احمد عبقري في التمثيل، وكنت خايفة اوي اتفضح قدام الناس اني مش شاطرة زيه"، وعلق احمد قال "المخرج بدا بهذا المشهد حتي يكسر اي خوف او خجل بيننا". 

 

 

حسن الرداد يوجهه رسالة لوالدته المتوفية :"٩٩٪ من قلبي بيحبك"

 

 

مازال يعيش الفنان حسن الرداد حالة من الحزن والحداد على والدته التي يصفها دائما بأنها "توأم روحه"، حيث ينشر صورا وفيديوهات تجمعهما معا في العديد من السفريات و الأماكن المختلفة. 

 

نشر الرداد فيديو مع والدته الراحلة عبر "إنستجرام"، وهما في الملاهي، وعلّق: "أسعد أيام عمري كنت بقضيها معاكي، كنتي الضهر والسند، كنت بتكسف من كتر ما بتدعيلي، فاكرة لما كنت دايما بقولك 99% من قلبي بيحبك و1% بحب به باقي العالم، وحشتيني قوي، بحبك".

 

حرص عدد كبير من الفنانين الدعاء له بالصبر ولوالدته بالرحمة، منهم سوسن بدر، فيفي عبده، كنده علوش، هند صبري، نادية الجندي، مصطفى قمر، مي نور الشريف احمد صفوت.. غيرهم. 

 

 

هنا الزاهد تثير الجدل بصورة "حملها".. كارمن سليمان تشوق جمهورها ل "الذكري الشتوية" 

 

أثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل بنشرها صورة تبدو فيها علامات "الحمل"، حيث ظهرت ببطن منتفخة،  ولم تكتب عليها أي تعليق. 

 

تعمدت هنا أن تحير وتثير الجمهور الذي ظل يتسائل عن الصورة هل هي حامل بالفعل؟، ام هذه إحدى شخصيات مسلسلات الجديد "حلوة الدنيا سكر. 

 

ويكون الترجيح والتخمين الثاني هو الأقرب، لأنها ظهرت منذ ايام قليلة برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي في فرح الموزع نادر حمدي ولم يظهر عليها هذه البطن، لذلك فهذه الصورة تعود لواحدة من الشخصيات ال ٩ التي تجسدهم هنا خلال المسلسل المقرر ان يعرض قريبا. 

 

محمد رمضان يتصدر "تويتر" و١٧ دولة باليوتيوب بسبب "مصباح علاء الدين" 

 

تصدر الفنان محمد رمضان تريند تويتر و اليوتيوب ل ١٧ دولة، وذلك بمجرد طرحه لاحدث اغنياته التي تحمل اسم "مصباح علاء الدين"، حيث وصلت إلى ٣ مليون مشاهد في٤٨ ساعة فقط.

 

الأغنية تشهد أول ظهور لإبنة رمضان الكبرى التي تدعى"حنين" ، حيث إنها شاركته بالغناء والتمثيل خلال الكليب، وعلق على هذه اللقطة قائلا "حبيبتي وبنتي الكبيرة"، كما ظهر نجله الأصغر في مشاهد بالكليب.

 

لاقت الأغنية تفاعل كبير من الجمهور الذي علق ل "نمبر وان" عبر حسابه الرسمي ب "إنستجرام"، وقالوا: "العالمي، نمبر وان في كل حاجة، أسطورة..." وغيرها. 

 

نيللي كريم تدعم رزان مغربي في رقصها على "مليونير مليونير" 

تفاعل كبير وجدته الفنانة رزان مغربي برقصها على اغنية "مليونير مليونير"، أثناء تصويرها أحدث جلسات التصوير، حيث إنها نشرت فيديو لها أمام سيارتها وهي ترقص. 

 

لاقت مغربي دعم وإعجاب لعدد كبير من الجمهور والذى علق بالعديد من صور القلوب الحمراء وقالوا لها" ما اروعك"، كما تفاعلت معها الفنانة نيللي كريم وأسر ياسين، وقامو بنشر فيديو رقص رزان على استوري حساباتهم الشخصية. 

 

 

 

شوقت المطربة كارمن سليمان جمهورها باغنتيها الجديدة التي تحمل اسم "الذكري الشتوية"، حيث نشرت البوستر الرسمي للأغنية، وظهرت فيه ترتدي قبعة وجالسة في إضاءة خافتة. 

 

علقت كارمن على البوستر قائلة"قريبا"، ومن المقرر ان تكون هذه الأغنية من إخراج زوجها الملحن مصطفى جاد، حيث نشرت أيضا صورة لهما أثناء التصوير وعلقت "متحمسة للعمل معك ". 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق