هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
تريندات المشاهير.. للمرة الثانية.. محمد رمضان يواصل استفزاز الجمهور ويرمي الدولارات

يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك او تويتر او انستجرام بشكل كثيف وكبير، حيث إنه بمجرد نشر اي فنان صورة او يعبر رأيه في شئ سرعان ما يصبح تريند وتتصدر أخباره لساعات او لايام، وكانت التريندات الليلة الماضية هي.. 



 عمرو أديب يهاجمه" دة بطر يابني".. ونمبر وان يرد "بس يا بابا" 

 

استمرار لاستفزاز الفنان محمد رمضان للجمهور بشكل مبالغ فيه، قام بنشر فيديو اخر وهو يرمي الدولارات في جميع ارجاء المنزل، وذلك على أنغام "فيرساتشي"، التي تقول كلماتها "القمة مكاني مش همشي.. شغل شغل مبنامشي". 

 

تخطي الفيديو المليون في أقل من ساعة، حيث يأتي هذا الفيديو هو الثاني بعدما هاجمه الاعلامي عمرو أديب، وقال له :"فيديو مستفز جدًا لشعب مصر، شيء مستفز في بلد فيها الناس بتطفح الكوته علشان تجيب رزقها، يعني النعمة دي متفرقش معاه". 

 

اضاف:" ده بطر يا ابني واللي ادهالك قادر يسحبها منك، الناس اللي انت استفزيتهم دول هما اللي عملوك، لأن أنت جزء كبير منك صناعة سوشيال ميديا، إيه المانع إنك تعتذر للناس، اللي كنا فاكرينه موسى طلع فرعون، اهدى وارجع لعقلك وبلاش غرور، ناس كتير أعظم منك وضاعوا في ثواني لسه قدامك وقت ترجع تاني في كلامك، ترجع محمد رمضان بتاع الناس والشعب والغلابة إنما لو ناوي تكمل كده.. أبشر". 

 

ثم قام رمضان بالرد عليه، ونشر مقطع فيديو من مسلسل الأسطورة، مصحوبا بصوت الإعلامي عمرو أديب يوجه له نقد لاذع بسبب الفيديو الأخير، ويرد عليه رمضان قائلا:" بس يا بابا". 

 

فنانات تونس سعداء بلقاء الرئيس التونسي ويعلقن :"تحيا تونس" 

 

عبر عدد من الفنانات التونسيات عن سعادتهن، بعدما التقن مع الرئيس التونسي قيس سعيد، في زيارته لمصر، وحرصوا على نشر العديد من الصور برفقته ورفقة جميع النجوم التونسيين والجالية التونسية. 

 

نشرت درة صورة تجمعها بالرئيس التونسي وزوجها هاني اسعد، وقالت : "شرفنا اليوم لقاء فخامة رئيس الجمهورية التونسية، قيس سعيد، في مقر السفارة التونسية بالقاهرة".

 

وقالت لطيفة :"تشرفت انا وكل الجالية التونسية بمقابلة السيد الرئيس قيس السعيد اللي شرفنا بزيارته لمصر وربنا يحمي تونس ومصر دايما وعلاقتنا التاريخية و المستقبلية دايما قوية .. تشرفنا كلما بهذة الزيارة وكم انا فخورة بهذا الرئيس المثقف الملتزم الشريف المحب لتونس وشعبها". 

 

قالت عائشة بن احمد :" بالسفارة التونسية بمصر كان لنا لقاء كله مودة و عفوية من قبل رئيس الجمهورية قيس سعيد الذي لم يفته التواصل مع جاليتنا ولفتة كريمة خاصة بالفنانين المتواجدين هناك فكل الشكر والامتنان".

 

محمد إمام يصف نفسه ب "باتمان الغلابة".. برومو "شيخ الحارة و الجريئة" يثير الجدل 

 

فجأ الفنان محمد إمام جمهوره لمسلسل "النمر" بشكل مختلف، حيث أطلق هاشتاج" اللي جاي رعب"، وقام بنشر صور له في حالة مفاجأة والصدمة، بأنه يستعد لتصوير مشهد يقفز فيه من أعلى جسر شاهق من دون الاستعانة بالممثل البديل، على أن يسقط بعدها أعلى سيارة متحركة أسفل الجسر.

 

وعلق قائلا :"كنت بصور النهاردة مشهد بنط من كوبري على عربية ماشية.. ده شكلي لما شفت ارتفاع الكوبري"، ثم نشر بعدها صورة أخرى بعد إنهاء المشهد  وهو متخفي ، وقال :""وده بعد ما نطيت من على الكوبري".

 

ووصف نفسه ب" باتمان الغلابة "،  انهالت التعليقات عليه حيث تخطت ال ٦ الآلاف واعلنوا جميعهم انهم منتظرين المسلسل ومتحمسين له. 

 

 

آثار برومو برنامج" شيخ الحارة و الجريئة "، جدلا عبر السوشيال ميديا، وذلك بسبب الأسئلة التي سألتها المخرج إيناس الدغيدي التي تقدم البرنامج للعام الثاني على التوالي، فضلاً عن الاستعانة بكاشف الأسرار (شيخ الحارة) الذي تسبب في انهيار العديد من ضيوفها بالبكاء.

 

 ظهر في البرومو الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية وهو يبكي متأثراً بما قاله شيخ الحارة مردداً "حرام عليك"، كما وجَّه رسالة لابنته الراحلة بمرض السرطان.

 

وحلَّت الإعلامية ريهام سعيد ضيفة بالبرنامج أيضاً وتحدثت عن علاقتها بالفنانة ريم البارودي، مؤكدةً أنها في عِداد الموتى بالنسبةٍ لها.

 

بالإضافة لعدد اخر من النجوم الذين تفاجئ الجمهور بردود أفعالهم منهم مي حلمي، رامي صبري، نجوى فؤاد، ولاعب الكرة صالح جمعة، و الراقصة صافيناز. 

 

"روجينا بنت السلطان" يتصدر تويتر بعد طرح تتر المسلسل

 

أعلنت الفنانة روجينا عن تصدر اغنية "كان ياما كان" تتر مسلسلها الرمضاني "بنت السلطان"، على تويتر وذلك في أقل من ساعة من طرحها، وهي من غناء أصالة،ألحان محمد رحيم،كلمات عمرو حسن .

 

علقت روجينا وقالت :"بعد أقل من ساعة من طرح الأغنية يتصدر هاشتاج" روجينا بنت السلطان "  تريند تويتر، َيروك علينا النجاح ". 

 

يذكر ان روجينا تحرص على تشويق الجمهور بأكثر من شكل، حيث نشرت مؤخرا فيديو لها من الكواليس، وكان فريق العمل يحاولون إنقاذها بصعوبة، وبعد عدة محاولات تمكنوا من سحبها ووضعها على المركب.

 

وكانت روجينا تصور مشهد هروب حين ألقت نفسها من أعلى الكوبري وتم تأمينها عن طريق ربطها بحبل طويل، ولكن مع عمق المياه وقوتها لم تستطع السباحة فاضطر المخرج لسحبها وإنقاذها عن طريق المركب. 

 

كما نشرت عدة صور ظهرت فيها بنيولوك وملامح مختلفة، ووضعت تاجاً على رأسها وعلقت قائلةً: "قريبا فدوى 2021.. بنت السلطان". 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق