هيرميس
تريندات المشاهير: قبلة ريهام حجاج تثير الجدل..والجمهور يسخر من وصف ميرهان حسين بـ"كيم كاردشيان الغلابة"

يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك او تويتر او انستجرام بشكل كثيف وكبير، حيث إنه بمجرد نشر اي فنان صورة او يعبر عن رأيه في شئ سرعان ما يصبح تريند وتتصدر أخباره لساعات او لايام، وكانت التريندات الليلة الماضية هي..



"قُبلة" ريهام حجاج تثير الجدل .. والجمهور :اية دة في اية!!

احتفلت الفنانة ريهام حجاج بعيد ميلاده زوجها النائب رجل الأعمال محمد حلاوة، حيث نشرت العديد من الصور التي تجمعهما في لقطات رومانسية ، وذلك عبر حسابها الخاص على "إنستجرام". 

علقت حجاج على الصور، وقالت " كل سنة وانت حبيبي وأفضل صديق لي، انت نصفي الاخر وحبي وكل حياتي". 

انهالت العديد من التعليقات المندهشة من الصور التي نشرتها ريهام، وخاصة التي تقبل زوجها بشكل غريب، حيث كانت التعليقات " انتي فاكراه حلاوة بجد، كيد نسا اوي، حركات اوفر، اية دة مالها في اية"... وكانت هذه التعليقات بسبب ان الجمهور اعتبر ريهام تتعمد إغاظة الفنانة ياسمين عبد العزيز طليقة حلاوة. 

كما نشرت ريهام صور لعدد من الهدايا التي أرسلتها لها شقيقة زوجها "لميا"، وذلك بمناسبة تصوير مسلسلها "كل ما نفترق"، وتمنت لها النجاح وقالت " مبروك المسلسل يا رورو يا جميلة، انا متأكدة ان ربنا هيوفقك وهتكسري الدنيا، بحبك اوي ". 

وقامت ريهام بالتعليق عليها، وقالت" أحلى مفاجأة في الدنيا من احلى اخت وحبيبتي صاحبتي اوي اوي".  

 

ظهور أبناء الهضبة لأول مرة على المسرح يشغل السوشيال ميديا 

في لقطة لا تتعدى ال ١٥ ثانية، اشغل الهضبة عمرو دياب السوشيال ميديا بالفيديو الذي ظهر فيه مع ولديه التوأم " كنزي وعبدالله" في حفله الاخير في دبي، حيث شاركاه في غناء اغنية "قمرين" . 

تعتبر هذه المرة الأولى التي يظهر فيها أبناء الهضبة معه بشكل عام على المسرح أمام الجماهير، ويقدموا معا احد اغنياته وخاصة "قمرين" الذي غناها عمرو لهم في مولدهم. 

لؤلؤ يتصدر المركز الأول في الدول العربية ومقاطعه تصل ل ٤٨٠ مليون مشاهدة

استطاع مسلسل" لؤلؤ" للفنانة مي عمر ان يتصدر على عرش السوشيال ميديا بشكل كبير، حيث تصل مقاطع حلقاته الي ٤٨٠ مليون مشاهدة ، وخاصة ان الأحداث تشتد وتجذب فئة كبيرة من الجمهور. 

تصدر المسلسل التريند الأول لعدد كبير من الدول العربية منها، الكويت، الأردن، المغرب، الإمارات، البحرين و السعودية، هذا بالإضافة لتصدره في عدد من الدول الأجنبية منها كندا و أسبانيا.. وغيرها. 

كما كانت للأغاني التي تعرض في الحلقات نصيب كبير من اهتمام الجمهور وتعقلهم بها، وخاصة الأطفال الذين يقومون بغنائها، حيث تنشر فيديوهاتها بطلة العمل عبر استوري حسابها ب "إنستجرام". 

 

سخرية من ميرهان حسين بعد وصفها ب "كيم كاردشيان الغلابة"

سخر عدد كبير من الجمهور من وصف الفنانة ميرهان حسين بأنها "كيم كاردشيان الغلابة"، وذلك خلال لقائها في برنامج "ليلة الخميس"، حيث تصدر اسمها محرك البحث جوجل وكانت الأكثر بحثا. 

اثنت ميرهان على هذا التشبيه، وأعلنت انها تحب هذا الوصف، وعلقت على المذيعة ياسمين عز" بس انا طبيعي"، ومن هنا بدأت السخرية والانتقادات حيث قام الجماهير بعمل كوميكسات ساخرة من هذه التصريحات، كان أبرزها التعليق بصورة مرتضى منصور" سيديهات معانا"، وقاموا بنشر عدد من الصور القديمة لميرهان تبدو بشكل مختلف عما عليه الآن، مما يدل على قيامها بعدد من عمليات التجميل. 

 

زغاريط واحتفالات بمحمد رمضان في تصوير "مصباح علاء الدين"

شوق الفنان محمد رمضان جمهوره لاغنيته الجديدة التي من المقرر ان يطرحها قريبا وتحمل اسم "مصباح علاء الدين"، حيث نشر عبر حسابه على "إنستجرام" فيديو أثناء تصويرها في مناطق شعبية حقيقية. 

علق عليها "انتظروا ان شاء الله كليب مصباح علاء الدين، ثقة في الله نجاح"، واختتم كلامه بهاشتاج "مستر نمبر وان"، وتخطت عدد مشاهداته ال مليون مشاهدة 

ظهر في الفيديو رمضان ويحاوطه عدد كبير من الجماهير بمختلف الأعمار، الذين حرصوا على التصوير معه، حيث قامت عدد النساء الكبار بالزغاريط حوله. 

كما نشر نمبر وان صورة من كواليس التصوير، حيث ظهر فيها بشكل مختلف عنا تعود عليه الجمهور، حيث ارتدى نظارة شمس سوداء، وأطلق لحيته. 

 

ريهام عبد الغفور تعترف :"كثيرة المقالب في والدتي" 

تفاعل عدد كبير من الجمهور مع حلقة الفنانة ريهام عبد الغفور في برنامج "ابلة فاهيتا"، وخاصة انها شهدت الظهور الأول لزوج ريهام، بالإضافة لمكالمة من والدتها التي تدعي "شمعة". 

صرحت عبد الغفور خلال الحلقة بعدد من التصريحات التي لا يعرفها عنها الجمهور، منها انها كثيرة المقالب في والدتها، خاصة في شهر ابريل ، وبالفعل في كل مرة تصدقها، حيث قاما بعمل مداخلة لوالدتها و ادعت ريهام انها سوف تتطلق من زوجها بسبب الخيانة، حتى تنهار والدتها من الزعل، لتسارع فاهيتا بإخبارها بالمقلب. 

كما أعلنت ريهام عن سر رفض والدتها زواجها، وخاصة ان زوجها لديه هواية اللعب على "الطبلة"، مما جعلها تظن انه طبال في بادئ الأمر، قبل معرفة ان والدته ألمانية وان الطبل مجرد هواية.

 

نانسي عجرم تعيش إحباطا بسبب "كورونا" .. وتصف الاطباء: "انتو قوتنا "

حالة من الاحباط تعيشها الفنانة نانسي عجرم بسبب انتشار فيروس كورونا واستمرار الحجر المنزلي في لبنان، حيث نشرت عبر حسابها ب "تويتر" عدة رسائل للأطباء. 

قالت "كل طبيب، كل ممرض، كل مسعف.. انتو مش جيش أبيض وبس، انتو قلوب شفافة وصادقة ما بتعرف الا تحب ورح تبقى تحب بصدق وبدون مقابل.. لأن عالمنا بحاجة لكتير حب حتى يشفى". 

أضافت :"نحنا تعبنا بس انتو ما استسلمتوا، نحنا خايفين بس انتو بعدكن متحدين، نحنا عم نضعف بس انتو قوّتنا، انتو ما عم بتناموا سهرانين على سلامتنا، انتو بعاد عن بيوتكن حتى نحنا نبقى محميين ببيتنا.. إلكن انتو كل الطاقم الطبي شو ما قلنا قليل وصعب كتير نوصف الحب يلي عم تقدمولنا ياه بلا أي مقابل”. 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق