هيرميس
تريندات المشاهير.. غادة عادل تتصدر جوجل بعد إصابتها بـ"كورونا".. وأحمد مكي "سليم"

يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك أو تويتر أو انستجرام بشكل كثيف وكبير. حيث إنه بمجرد نشر أي فنان صورة أو يعبر رأيه في شئ سرعان ما يصبح تريند وتتصدر أخباره لساعات أو لأيام. وكانت التريندات الليلة الماضية.



تفاعل عدد كبير من الجمهور علي أحدث صور الفنان أحمد زاهر مع عائلته. حيث انه بمجرد نشرها عبر صفحته الرسمية بـ"الفيسبوك". تداولت بشكل كبير عبر الصفحات الفنية.

 

ظهر في الصورة زاهر مع زوجته. بجانب بناته "ليلي وملك". بشكل كاجوال عصري. حيث حصلوا علي اشادات الجماهير بجمال الصورة الذين علقوا عليها ب "عائلة فنية محترمة". "كلكم قمرات". حلويات. احمد والاميرات".


تصدر اسم الفنانة غادل عادل قائمة الأكثر بحثا علي جوجل. وذلك بعد الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا. وحرص المخرج مجدي الهواري علي طمأنه الجمهور علي حالتها.


أكد الهواري في تصريحات ان الحالة الصحية لغادة مستقرة نوعا ما. وأنها عبرت الموجة الأولي من الفيروس. وأنها في المرحلة الحالية تعزل نفسها في المنزل وتتلقي العلاج اللازم.


كما طالب جمهور الفنانة غادة عادل. بالدعاء بالشفاء لها. وأن تتجاوز تلك المحنة وتعود لجمهورها. لتستكمل تصوير أعمالها.


شاركت الفنانة حلا شيحة أحدث صورة لها مع الداعية معز مسعود بعد زواجهما. حيث ظهرت فيها مع أبنائها الأربعة. وعلقت بـ: "الحمد لله يوم جميل مع العائلة ..ربنا يحفظ لنا ولكم اولادنا وأولادكم جميعا.. طاقة إيجابية كبيرة".


سخر عدد من التعليقات علي الصورة وقالوا: "لحقتوا تخلفوا. بابا معز يا ولاد". "فين ولادك وفين ولاده". "منورة يا زوجة تالتة". في المقابل حرص بعض المعلقين ان يدعوا لهم بالسعادة.


حرصت الفنانة ياسمين رئيس علي دعمها حملة "احكي. الستات لبعضيها". والتي تتناول فكرة اختلاف المفاهيم حول "العادي" و"مش عادي". حيث نشرت اكثر من بوستر للحملة عبر حسابها الخاص بـ"الانستجرام".


علقت بـ: "العادي" واللي "مش عادي" مفاهيمه اختلفت بسبب الأفكار الذكورية المهيمنة. لدرجة أن الحاجات العادية بقينا نفتكرها مش عادية.


وكان ضمن صور البوستر" عادي ان الست تمشي وتركب المواصلات واللي مش عادي انك تتحرش بيها"." عادي ان الست تتأخر بره البيت واللي مش عادي انك تحكم علي سلوكها"." عادي ان الست تلبس اللي تحبه واللي مش عادي انك تحكم عليها من لبسها".... غيرها".


بعد سلسلة من الشائعات حول تدهور حالته الصحية. تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنان احمد مكي أثناء حضوره لمسابقة الحمام الزاجل مع أصدقائه.


وظهر مكي برفقة أصدقائه أثناء حضوره سباق الحمام الزاجل بمحطة سباق نجع حمادي "سباق السرعة" تحت 500 كيلومتر..
يذكر أن النجم الفنان أحمد مكي يهوي تربية الحمام وسباقات الحمام الزاجل. ويمتلك سلالات قوية قادرة علي خوض السباقات في الظروف الجوية الصعبة.


ويبدأ اليوم مكي في تصوير مشاهده في مسلسل "الاختيار 2" بعد أن اثبتت المسحة انها "سلبية" وتعافي بشكل كامل.
شهدت حلقة برنامج "سهرانين" للفنان أمير كرارة. والتي كان ضيفها كل من الفنانة بشري والفنان خالد الصاوي حالة من الشجن والذكريات. نظراً لعلاقتهم التي تتعدي الـ20 عاماً.


تحدثوا خلال الحلقة عن علاقتهم بالمدرسة وأبرز المواقف التي وقعوا فيها. بالإضافة لاصعب الأدوار التي قاموا بها واثرت علي نفسيتها.
قالت بشري شخصية فايزة في فيلم "678" كانت من أكثر الشخصيات التي أدخلتني في حالة اكتئاب. لاني كنت عايشة شخصية المتحرش بها ومكنتش عايزة اتجوز. وخاصة ان جوازي كان بعد انتهاء التصوير بيومين. عشان كدة الفيلم دة قعد فترة مأثر فيا.


واعترف الفنان خالد الصاوي ان طريقته في تحضير شخصية "نائل" بفيلم "الفيل الأزرق" كان بها غشومية. حيث قال: الطريقة اللي اشتغلت بها علي شخصية "نائل" في "الفيل الأزرق" فيها غباء كتير. كنت بفضل أقعد صاحي اتفرج علي 50 أو 60 حالة تلبس بالجن واستخراجه من جميع أنحاء العالم. ودا ضغط عليا نفسيا"


أضاف: لما كنا بنحضر للفيلم طلبت أن يكون ليا أوضة أنعزل وأقعد فيها لوحدي 3 أيام علشان أدخل في تفاصيل الشخصية.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق