هيرميس
ترندات المشاهير.. مايا دياب "كاجوال" وساندي تحذف صورها

يتابع الجمهور جميع مواقع التواصل الاجتماعي سواء فيس بوك او تويتر او انستجرام بشكل كثيف وكبير، حيث إنه بمجرد نشر اي فنان صورة او يعبر عن رأيه في شئ سرعان ما يصبح تريند وتتصدر أخباره لساعات او لايام، وكانت التريندات الليلة الماضية هي ..



 

الجمهور يسخر من فيفي عبده بسبب "التوكتوك" 

 

أعلنت الفنانة فيفي عبده انها سترد على كل كافة الشائعات التي تؤكد على مرضها وستتواصل مع جمهورها بشكل مباشر ، حيث نشرت مقطع عبر حسابها الخاص على "إنستجرام" بالحجاب ، وصل مشاهدته الي ٥٠٠ الف متابع. 

علقت فيفي على الفيديو وقالت: "‏مساء الفل من مصر أم الدنيا.. عايزة أقولكم أنا لابسة كده من البرد على فكرة عشان تبطلوا الإشاعات، حاجة إنعاش وحاجة حجاب إلا إذا أراد ربنا.. اسمعوا الفيديو.. بإذن الله هنزلكم رابط اليوتيوب والتيك توك عشان أول مرة اطلع منهم.. بحبكم قوي سليب ويل سويت دريمز.. اكسوزمي ده آخر ما عندي في الإنجليزي".

علق الجمهور على فيديو فيفي بشكل ساخر، وخاصة على طريقة نطقها للتطبيقات، حيث قالت على التيك توك" توكتوك""، والاسناب شات "اصناب" والفيس بوك "فيز بوك"... وغيرها من الكلمات الانجليزية الغريبة.  

 

الفنانون يهنئون ابنه احمد زاهر الصغرى بعيد ميلادها 

 

هنأ الفنان أحمد زاهر ابنته الصغرى "منى" بعيد ميلادها، حيث نشر عدد من الصور التي تجمعهما عبر حسابه الرسمي ب "إنستجرام"، وعلق عليها قائلا : "كل سنة وإنتي طيبة يا أحلى (منى) في الدنيا.. ربنا يسعد أيامك ويفرح قلبك يا منمونة يا أحلى وأطعم وألذ بنوتة في الدنيا.. ربنا يخليكي ليّا ولمامتك ولأخواتك ويحفظك يا روح قلبي".

حرص عدد من النجوم مشاركته التهنئة منهم الفنانة عبير صبري، لقاء سويدان، درة، إدوار، أمينة، بدرية طلبة، مجدي كامل ودياب.،هذا والإضافة عدد من الجمهور الذي أثنى على جمالها وشقاوتها. 

 

 محمد رمضان يدعم حورية فرغلي بـ "نمبر وان" 

 

دعم الفنان محمد رمضان الفنانة حورية فرغلي بشكل مختلف، وذلك عبر نشر فيديو رقص جمعهما من اغنية "نمبر وان" والتي قام بغنائها في فيلم "قلب الاسد". 

علق رمضان على الفيديو ب " ذكريات نمبر وان"، و تخطى عدد مشاهداته ال مليون، حيث علق الجمهور ب "التاريخ يحكم". 

كما أعلن رمضان عن مسابقة لجمهوره المصري، بحيث انه سيختار ٦ منهم ليحضروا حفلته في دبي، حيث قال "شادو هتختار ٦ من مصر اللي هيعملوا اكبر منشن لأصحابه و هيسافروا معايا حفلتي القادمة في دبي"، واختتم حديثه ب "أقوى حفلة في دبي". 

 

شيماء سيف ترفض الإفصاح عن أسرارها مع "ايمي ودنيا" بـ "ابلة فاهيتا" 

 

حالة من السعادة والضحك سيطرت على" الدوبلكس" في حلقة الفنانة شيماء سيف مع "ابلة فاهيتا"، التي ابهجت الجميع بخفة دمها وتعليقاتها المتميزة والساخرة. 

شهدت الحلقة تصريحات لأول مرة لشيماء التي اعترفت بحبها الأول الطفولي مرورا لمرحلة المراهقة، كما كشفت على الدور الذي تتمنى ان تقدمه وهو "الراقصة "، ورفضت ساخرة عن الكشف بسر تخفيه عن زوجها كارتر، أو باسرار بينها وبين الفنانين ايمي ودنيا سمير غانم حول فنانة يتحدثون حولها باستمرار. 

كما رقصت شيماء علي عدد من الأغاني منها اغنية"لية بيداري كدة" لروبي، أغنية المهرجانات " أنا جامد جدا"، و رقصة باليه بشكل كوميدي. 

 

"العوضى" يحتفل بعيد ميلاد "ياسمين" 

 

احتفل الفنان أحمد العوضي بعيد ميلاد زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، حيث نشر عدد من الصور التي تجمعها، علق عليها "كل سنة وإنتي حبي، احبك اكثر مما تتخيلي"، لترد ياسمين عليه ب "بحبك" وعدد من القلوب الحمراء. 

وقامت ياسمين بنشر العديد من التهاني التي تلقتها من معجبيها واصدقائها، وذلك عبر استوري"إنستجرام"، بالإضافة لعدد من صور أعمالها القديمة منها مسرحية "كده اوكيه"، حيث لقبها الجمهور " اميرة القلوب". 

 

ساندي تثير فضول متابعيها بعد حذف صورها 

 

تفاجئت المطربة ساندي بتخليها عن حساب "الإنستجرام" الخاص بها، بعد أن تفرغ تمامًا من كل الصور الخاصة بها وأصبح فارغًا، وتسأل المتابعون عن سبب ذلك وهل ستقوم بعمل حساب جديد أم أن أحد الأشخاص قد قام بسرقة الحساب وستحاول استعادته من جديد. 

تمتلك ساندي عبر هذا الحساب ما يقرب من مليون و ٧٠٠ متابع، كانت تشاركهم أعمالها وصورها مع ابنها والعديد من الأنشطة التي تقوم بها.

 

مايا دياب "جريئة وكاجول" بأحدث جلسة تصوير في المنزل

 

شاركت الفنانة اللبنانية مايا دياب جمهورها بأحدث جلسة تصوير قامت بها في منزلها، حيث كانت ترتدي لوك كاجول ونظارة شمسية. 

ظهرت دياب وهي تجلس فوق الاريكة بملابس بيضاء جريئة، وطاقية صوف ونضارة شمسية وكوتشي رياضي، وعلقت عليها "انتظروا شئ جديد". 

يذكر ان مايا طرحت مؤخرا أحدث اغنياتها "دوب"، وهي من كلمات أمير طعيمة وألحان هادي شرارة. 

 

 





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق