• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تركي آل الشيخ سبب كورونا .. تعرف على التفاصيل

وجه المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفية بالمملكة العربية السعودية ومالك نادي الميريا رسالة جديدة بعد رحيل رمضان صبحي.



وقال تركي آل الشيخ عبر حسابه علي موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:" الحمد الله النهارده بس ٥٠ موقع و٢٠ برنامج بس الي بيقولو انا السبب ... كويس فيه تقدم ... امبارح كانت اكتر ... اه منك ياتركي ... انتا سبب الكرونا ياشرير  ! ". 
وكان تركي قد قال:"انا عاوز اعرف بعد ما اموت وكل نفس ذائقه الموت ... حتستمرو تقولو تركي السبب ؟"
أوضح تركي آل الشيخ؛ الرئيس الشرفي السابق للنادي الأهلي المصري ومالك نادي ألميريا الإسباني ووزير هيئة الترفيه السعودية، حقيقة الاتهامات التي وجهت له بالتدخل لرحيل اللاعب رمضان صبحي عن القلعة الحمراء.
صاحب الـ23 عامًا كان قد انضم للقلعة الحمراء في يناير 2019 على سبيل الإعارة من النادي الإنجليزي، حتى نهاية الموسم، وبعد محاولات عدة، نجح مسؤولو الأحمر في استعارته لموسم آخر في ظل تمسك مسؤولي هدرسفيلد باللاعب وقتها.
وانتهت إعارة اللاعب إلى المارد الأحمر في 30 من يونيو الجاري ورفض النادي الإنجليزي تمديد الإعارة، مفضلًا بيعه بشكل نهائي إلا أن المبالغات المادية في الصفقة حال دون إتمامها خلال الفترة الماضية، قبل أن يخطر رمضان إدارة الأهلي برغبته في الانضمام لبيراميدز. 
وكتب آل الشيخ، عبر صفحته الرسمية عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "اخجلو! هوا ازاي الواحد يشرح؟! انه ملوش اي علاقه في اي حاجه بتحصل؟! ازاي!! هوا الواحد في ايه ولا ايه! ... لا ده شغل ممنهج بقى مش صدفه !".
وأضاف: "هوا اسم تركي شماعه ل اي حاجه ولا ليه ! عيب عيب ! قلت للمره المليون لا لي علاقه ب حاجه ولن يكون لي علاقه بحاجه مهما حدث !".





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق