المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تركى ال الشيخ بوجه رسالة مؤثرة لـ حسام عاشور بعد الهجوم على مجلس الاهلى
وجه المستشار تركى آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه فى المملكة العربية السعودية، رسالة مؤثرة لكابتن النادى الاهلى حسام عاشور بعد هجوم الاخير على مجلس ادارة النادى برئاسة محمود الخطيب.

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

ونشرتركى ال الشيخ  عبر حسابه على فيس بوك "يا سبحان الله.. حسام عاشور وعبد الله السعيد وأحمد فتحي وعماد متعب ومؤمن زكريا كلهم الي غلط وأنتو الصح؟! الظلم ظلمات يوم القيامة.. عاشور لوحده بطولاته وتاريخه كفايه.. الوفاء والاحترام والخوف على أكل عيش الناس وعلاج الناس من غير مصالح بقى في الزمن ده شوو ! عجبي".

وقام عاشور بنشر فيديو عبر حسابه على الانستجرام قائلا: " الفترة الماضية كان بها لغط كبير جدًا وكان لابد أن أرد، الجميع يعلم تاريخ حسام عاشور مع الأهلي، لم أقصر في حق النادي منذ 16 عام، وأديت عملي على أكمل وجه، وعملت بكل طاقتي ومابوسعي".

واضاف عاشور انا لم أطلب في حياتي من النادي الأهلي شئ ولم أطلب الخروج لاستفاد ماديًا مثل اللاعبين الآخريين ولم أتحدث وكنت أوقع على بياض .

 

وعرضت على  الادارة ، أن أعمل في قناة النادي وأخرج لأقوم بعمل فترة معايشة في الخارج، وانا طلبت مهلة للتفكير، لأن الأمر صعب بالنسبة لي أن أعتزل وعمري 34 عام .
 
واشا عاشور، ان تركي الشيخ تكفل بكل شئ بالاتفاق مع النادي الأهلي ولم يقصر في حقي اطلاقًا، كان سيجلب طائرة خاصة لفريق الأهلي لو مباراة إعتزالي كانت ستقام في اسبانيا او السعودية او مصر.
 




يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق