هيرميس
الجهاز القومى لتنظيم الاتصالات
ترجم المحادثات على الفور من غير نسخ

هل تعبت من كثرة الخروج والدخول لتطبيقات الدردشة لترجمة رسائل تصل إليك من صديقك أو معلمك الأجنبي بلغة غير لغتك؟ هل تعبت أثناء قراءة كتاب أو رواية لكاتبك المفضل بلغة أجنبية على هاتفك ولكنك تضطر كثيرا للخروج من الكتاب لترجمة بعض الجمل والعبارات؟تطبيق U-dictionary يوديكشنارىجمعلك حلول مناسبة جدا فمن اليوم لن تشعر بالملل أثناء قراءة أي كتاب بأي لغة من بين لغات كتير يدعمها التطبيق ولن تضطر لغلق تطبيقات الدردشة لترجمة الرسائل الواردة إليك..  كل ما عليك هو تحميل التطبيق وبدء تجربة جديدة من غير ملل وزهق.



تطبيق U-dictionary يوديكشنارى يتمتع بالكثير من المميزات والأدوات التي تسهل على المستخدم ترجمة أي شيء، مما ساهم في حصوله على ثقة الملايين الذين حملوه بالفعل على هواتفهم... هنقولك منها هنا ميزة مهمة هتحتاجهافي مدرستك أو دراستك لأي لغة أو شغلك.

لو اتكلمنا عنأداة الترجمة السحرية في تطبيق U-dictionary يوديكشنارى لن يكفينا ما سنذكره فالأداة جاءت بالحل الأمثل للمستخدمين لن يكن هناك حل لمشكلة ترجمة المحادثات من قبل اختراع ادة الترجمة السحرية , لن تضطرك بعد ذلك لغلق ما تفتحه من تطبيقات والذهاب لتطبيق الترجمة لترجمة ما تقرأ فهذه الأداة يمكنها الدخول إلى أي تطبيق وترجمة النص دون الاحتفاظ بمعلوماتك الشخصية، فهي تستطيع ترجمة المحادثات والمنشورات على مختلف تطبيقات التواصل الاجتماعي مثل فيس بوك وتويتر و واتس اب فكل ما عليك فقط هو السماح بالأذونات لإمكانية الوصل للتطبيقات الأخرى.
في حالة كنت بتتكلم مع صديق من دولة أخرى ولا يتحدث لغتك يمكنك من خلال أداة الترجمة السحرية ترجمة كلامه لك دون الخروج من الدردشة، من خلال سحب العدسة التي تظهر على الشاشة بعد تفعيل أداة الترجمة السحرية في تطبيق U-dictionary يوديكشنارى والوقوف على الرسالة التي تريد ترجمتها.

كما أن أداة الترجمة السحرية تمكنك من ترجمة أي نص على شاشة هاتفك المحمول، فعلى سبيل المثال إذا كنت تفتح المتصفح على هاتفك وتتصفح أحد المواقع الإخبارية الأجنبية فيمكنك الوقوف بالعدسة على أي خبر تريد ترجمته لتظهر لك الترجمة في الحال إلى اللغة التي حددتها مسبقا، ولن تضطر بعد ذلك لنسخ الجملة أو الموضوع الذي تريد ترجمتها والذهاب به إلى تطبيقات ومواقع الترجمة.

تطبيق يوديكشنارى حصل على اشادة مستخدميه فهو يوفر حلول ممتازة للترجمة وتعلم اللغات المختلفة مجانا.

ممكن تبدأ دلوقي وتجرب أداة الترجمة السحرية في تطبيق U-dictionary يوديكشنارى على تليفونك، جرب الترجمة بشكل مختلف واحترافي الآن.

يمكنك تحميل يوديكشنارى والتمتع بسهولة الترجمة بأداة الترجمة السحرية مجانا من هنا https://bit.ly/3ev8dtQ





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق