المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ترامب يهاجم النائبة الاخوانية الهان عمر ويطالب بطردها من الاراضي الامريكية
طالب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، بطرد النائبة الديمقراطية والمعروفة بانتمائها الفكري لتنظيم الإخوان الإرهابي، إلهان عمر، من الأراضي الأمريكي

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

طالب الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب  بطرد النائبة الديمقراطية والمعروفة بانتمائها الفكري لتنظيم الإخوان الإرهابي، إلهان عمر، من الأراضي الأمريكي، مؤكدًا أن دفاعها المستمر عن تنظيم القاعدة الإرهابي يعتبر إهانة لكل الشعب الأمريكي. 


وقال الرئيس الأمريكي في خطاب له من البيت الأبيض: "من لا تعجبه الولايات المتحدة يجب عليه الرحيل عنها، إن تصريحات إلهان عمر المعادية للسامية والمدافعة عن تنظيم القاعدة، مشينة ومخزية لكل الأمريكيين الذي قتلهم التنظيم الإرهابي". 


وفي وقت سابق اليوم، حثت رئيسة الكونجرس الأمريكي نانسي بيلوسي، الديمقراطيين في مجلس النواب بتأييد قرار لإدانة تصريحات الرئيس الأمريكي بأن 4 نائبات ديمقراطيات ملونين بالكونجرس ينبغي أن "يعودن" إلى بلادهن رغم أن جميعهن أمريكيات.


وكان ترامب قد كتب في تدوينات على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، يبدو أنها موجهة للنائبات الجديدات في الكونجرس ألكساندريا أوكاسيو-كورتيز وإلهان عمر ورشيدة طليب وآيانا بريسلي، مقترحًا أن "يعودن للمساعدة في إصلاح الأماكن التي جاءوا منها المُدمرة بالكامل ومليئة بالجريمة"






يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق