• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
إياد أبو الحجاج
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

خلال مؤتمر صحفى

ترامب: أسوأ قرار اتخذته أمريكا كان الذهاب للشرق الأوسط.. ولن نسمح لإيران بتطوير سلاح نووى

أعلن دونالد ترامب، الرئيس الأمريكى، أن أسوأ قرار اتخذته الولايات المتحدة كان الذهاب إلى الشرق الأوسط، حيث قتل ملايين الأشخاص من الجانبين، وكان خطأ كبيرا، ولكن الوضع اختلف الآن بعد اتفاق السلام بين إسرائيل والإمارات والبحرين.



أكد ترامب، فى مؤتمر صحفى، أن هناك 5 دول على الأقل تريد الانضمام إلى اتفاق السلام، مشيرا إلى أن لديه إحساسا أن السعودية تريد ذلك بناء على محادثات أجراها مع القادة فى السعودية.

 

أوضح ترامب، أنه توصل إلى اتفاق لم يكن أحد يتوقعه لأنه تبنى موقفا مختلفا فى التفاوض، قائلا إنه لم يتم سفك نقطة دم واحدة للتوصل إلى هذا الاتفاق.


أشار ترامب، إلى أن الإمارات دولة يحكمها محارب ودولة مهمة للغاية فى الشرق الأوسط، وإن السلام معها ومع البحرين يضمن السلام والاستقرار فى المنطقة، مضيفا: "الشرق الأوسط لديه الأرض المغمورة بالدماء أكثر من أى مكان فى العالم، لافتا إلى أن بلاده قتلت مئات الآلاف وقتل آلاف الأمريكيين كذلك".


ألمح ترامب، إلى أن الفلسطينيين سيأتون إلى طاولة التفاوض فى نهاية المطاف، مضيفا أن الناس اعتقدت أن الاتفاق مع الفلسطينيين كان يجب أن يتم أولا، ولكن هذا لم يكن ليحدث، معتبرا أنه تبنى نهجا مختلفا.

 

لفت ترامب، إلى أنه يريد إخراج جميع الجنود الأمريكيين من المنطقة، وأنه لن يسمح لإيرانيين بتطوير سلاح نووى أبدا.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق