المؤسسة المالية والاستثمارية الرائدة في الاسواق الناشئة والمبتدئة
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

ترامب: 99٪ من حالات كورونا "غير ضارة على الإطلاق"
قال الرئيس دونالد ترامب، يوم السبت، أن 99٪ من حالات فيروس كورونا "غير ضارة على الإطلق"، خلال تصريحات في الحديقة الجنوبية للبيت الأبيض

إقرأ أيضاً

التعليم: امتحان ورقى بجميع المواد بديل البحث لطلاب النقل قبل بدء الدراسة
التموين تعديل مواعيد عمل المخابز في رمضان
حسن راتب يتقدم بالشكر لـ محمد الباز بعد إعلان رحيله عن ٩٠ دقيقة
ابنة عمرو دياب تثير الجدل من جديد مع صديقاتها
طارق شوقى يوجه رسالة الى جميع طلاب مصر فى الداخل والخارج
اسرار القبض على الدكتور تشارلز ليبر من قبل السلطات الامريكية

وأضاف ترامب: "لقد اختبرنا الآن ما يقرب من 40 مليون شخص. من خلال القيام بذلك، نعرض الحالات - 99 ٪ منها غير ضارة الإطلاق - نتائج لا يمكن لأي بلد آخر إظهارها لأنه لا يوجد بلد آخر لديه اختبارات لدينا. ليس من حيث الأعداد أو الجودة"، زاعمًا أيضًا أن الحالات المتزايدة ناتجة عن زيادة الاختبارات.

 

وهناك أكثر من 2.8 مليون حالة إصابة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة، فيما توفي ما لا يقل عن 129 شخص في البلاد، وفقًا لآخر إحصائيات جامعة جونز هوبكنز.

 

 
ويعاني بعض الأشخاص الذين يصابون بالمرض من أعراض خفيفة فقط، وتقدر المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها أن 35٪ من الحالات لا تظهر عليها أعراض، لكن حتى الأشخاص الذين يعانون من أعراض خفيفة أو لا تظهر عليهم أعراض يمكن أن ينشروا الفيروس إلى الآخرين.
 

وبينما قالت منظمة الصحة العالمية إن معدل الوفيات العالمي هو أقل من 1٪، أشارت أيضًا إلى أن حوالي 20٪ من جميع الأشخاص الذين تم تشخيص إصابتهم بكورونا يعانون من المرض بما يكفي ليحتاجوا إلى الأكسجين أو الرعاية في المستشفى.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق