بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تراجع مبيعات السيارات فى أوروبا خلال 10 أشهر لعام 2019.. تعرف على الأسباب
كشفت بيانات اقتصادية نشرت، اليوم الثلاثاء، عن تراجع مبيعات السيارات الجديدة في الاتحاد الأوروبي خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي بنسبة 0.7% مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي.

 

 

إقرأ أيضاً

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

حقيقة زواج نور الشريف من الفنانة درة

بث مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك واول أغسطس بث مباشر اليوم السبت


بلغ إجمالي مبيعات السيارات في الاتحاد الأوروبي خلال الأشهر العشرة الأولى من العام الحالي نحو 12.9 مليون سيارة، وذلك بحسب بيانات اتحاد مصنعي السيارات الأوروبي. 


بلغت مبيعات السيارات- في الوقت نفسه- خلال أكتوبر الماضي  1.17مليون سيارة وهي أعلى مبيعات في مثل هذا الشهر من أي عام منذ 2009.

 

شهدت 4 أسواق من بين الأسواق الخمس الكبرى في الاتحاد وهي ألمانيا وفرنسا وبريطانيا وإسبانيا وإيطاليا زيادة في المبيعات بنسبة 6 % في حين سجلت بريطانيا تراجعا بنسبة 6.7% خلال الشهر الماضي.

 

 قلل اتحاد مصنعي السيارات الأوروبي من أهمية هذه الزيادة السنوية خلال الشهر الماضي على أساس أن المبيعات في أكتوبر من العام الماضي كانت قد تراجعت بنسبة 7.3% سنويا بسبب بدء تطبيق المعايير البيئية الأوروبية الجديدة على السيارات في سبتمبر 2018.

 

وفى نفس السياق، بلغت حصة مجموعة "فولكس فاجن" الألمانية للسيارات من سوق الاتحاد الأوروبي خلال الشهور العشرة الأولى من العام الحالي 24.4% لتظل الشركة الأولى من حيث الحصة السوقية في أوروبا.

 

 جاءت مجموعة "بي.إس.أيه" الفرنسية في المركز الثاني والتي تنتج سيارات "بيجو" و"ستروين" بحصة قدرها 16.4% ثم "رينو" الفرنسية بحصة قدرها 10.6% وفي المركز الرابع جاءت مجموعة "هيونداي موتور" الكورية الجنوبية بحصة قدرها 6.8% و"بي.إم.دبليو" 6.4% و"دايملر" 6.3% من السوق.







يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق