بطاريات منصور
أخبار التعليم
  • مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

تراجع أسعار الذهب بعد تجدد مفاوضات التجارة بين أمريكا والصين
تراجعت أسعار الذهب عن مكاسبها الأولية اليوم الأربعاء مع تجدد شهية المخاطرة بعد تقرير يشير الى تقدم في مفاوضات التجارة بين الولايات المتحدة والصين، بينما سجل البلاديوم ذروة جديدة.

 

 

إقرأ أيضاً

وفاة الشيخ محمد حسان تتصدر

بعد الهتاف ضده.. محمود الخطيب يترك المقصورة ويحتوى جماهير الاهلى

هجوم شرس على غادة عبد الرازق بسبب خالد النبوى

بهاء سلطان تريند على تويتر بعد رسايل الفنانين له .. فيديو

حقيقة زواج نور الشريف من الفنانة درة

بث مباشر

بث مباشر مباراة الزمالك واول أغسطس بث مباشر اليوم السبت


انخفض الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1473.72 دولار للأوقية (الأونصة) في أواخر جلسة التداول بعد أن كان سجل في وقت سابق من الجلسة 1484 دولارا وهو أعلى مستوى له منذ السابع من نوفمبر تشرين الثاني.

 

وتراجعت العقود الأمريكية للذهب 0.3 بالمئة لتبلغ عند التسوية 1480.20 دولار للأوقية.. وقال متعاملون إن أحدث تطور على صعيد التجارة دفع الذهب للتراجع عن مكاسبه.

 

قال تقرير لبلومبرج، إن واشنطن وبكين تقتربان من الاتفاق على حجم الرسوم الجمركية التي سيجري إلغاؤها في المرحلة الأولى من اتفاق للتجارة.

 

وجاء التقرير بعد يوم من قول الرئيس الأمريكي دونالد ترامب إن اتفاقا للتجارة ربما يتأجل الى ما بعد انتخابات الرئاسة الأمريكية في نوفمبر تشرين الثاني 2020 وهو ما أثار موجة مبيعات في أسواق الأسهم العالمية ودفع الذهب للصعود بأكثر من واحد في المئة.

 

ومن بين المعادن النفيسة الأخرى، هبط البلاتين 1.4 بالمئة إلى 896.60 دولار للأوقية بينما ارتفع البلاديوم 0.7 بالمئة إلى 1868.85 دولار للأوقية.. وأثناء الجلسة سجل البلاديوم مستوى قياسيا مرتفعا جديدا عند 1873.50 دولار مواصلا الصعود لتاسع جلسة على التوالي.

 

بلغت مكاسب المعدن، الذي يستخدم في أجهزة تنقية العادم بالسيارات، حوالي 48 بالمئة في 2019 بدعم من نقص مستمر في المعروض على الرغم من ضعف قطاع السيارات العالمي.


نقلا عن رويترز





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق