• مصر
  • Loading...

رئيس مجلس الإدارة
سـعــــد سـليــــم
رئيس التحرير
عبد النبى الشحات

افرش بيتك

محافظ المنيا يستقبل رئيس الاتحاد

تدشين فرع لرياضة المينى فوتبول بالمنيا

أعلن أحمد سمير رئيس الاتحاد المصري للميني فوتبول عن تدشين فرع لرياضة الميني فوتبول بمحافظة المنيا، وافتتاح مقرا للمنطقة بمدينة المنيا،  لافتا أن الاتحاد المصري للميني فوتبول يهدف الى نشر اللعبة في جميع محافظات مصر وتوسيع قاعدة الانتشار والممارسة لرعاية النشء واكتشاف المواهب والوصول لجميع فئات الشباب من خلال مراكز الشباب.



 

قال ان "الميني فوتبول" أو كرة القدم المصغرة لعبة منفصلة ومختلفة تمامًا عن كرة القدم التقليدية، وكذلك عن كرة القدم داخل الصالات، في قواعدها وحجم الكرة التي تُلعب بها.. وان اللعبة انطلقت من كندا، وانتشرت عام 1980 بأمريكا الشمالية وأمريكا الوسطى، قبل أن تصبح ذات شعبية واسعة في أمريكا الجنوبية عام 2013، وتأسس اتحاد دولي للعبة هو (WMF) في مدينة برمنجهام الإنجليزية، ، وتم تنظيم 3 نسخ لكأس العالم للعبة في عام 2015 بالولايات المتحدة الأمريكية، و2017 بتونس، و2019 في أستراليا.

جاء ذلك خلال استقبال اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا اليوم / الاحد / لرئيس الاتحاد والوفد المرافق له ضمن سلسلة الجولات التي يقوم بها المصري للميني فوتبول لتدشين أفرع الاتحاد بمختلف المحافظات.

حضر اللقاء د. محمد ابو زيد نائب المحافظ ومندى عكاشة وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمنيا والكابتن فكري صالح رئيس اللجنة الفنية للاتحاد ومحمد محسن لجنة العلاقات العامة بالاتحاد وايمن عبدالرحمن الافندي رئيس منطقة المنيا وناصر محمد علي نائب رئيس المنطقة والكابتن هشام عبد الرسول المستشار الرياضي للمنطقة .

أكد محافظ المنيا على دعمه لكافة الأنشطة الرياضية موضحا دعمه المتواصل من خلال 159 مركزا للشباب و21 ناديا بجميع المراكز والمدن .

تبادل المحافظ ورئيس الاتحاد المصري الدروع تكريما وتقديرا لدعم محافظ المنيا ونائبه لمنظومة الرياضة والعابها المختلفة والارتقاء بها لصالح شباب المحافظة.





يمكنك مشاركة الخبر علي صفحات التواصل

اترك تعليق